أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 27-3-2024

الأربعاء، 27 مارس 2024 11:34 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 27-3-2024 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 27-3-2024 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى مساء اليوم الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا.

الأهلى يختتم مرانه الأول فى تنزانيا استعدادًا لمباراة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى مساء اليوم الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا.

وفد الهلال السوداني يلبي دعوة الأهلي على الإفطار. وبحث التعاون بين الناديين

لبى وفد الهلال السوداني برئاسة هشام السوباط رئيس مجلس الإدارة، ‏دعوة النادي الأهلي، على مأدبة إفطار بفرع النادي بالقاهرة الجديدة ، جاء ذلك بعد أيام من قيام وفد نادي الهلال بتقديم واجب العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق نائب ‏رئيس النادي.

وسام أبو على: فخور ويشرفني أن أكون قادرًا على تمثيل فلسطين

علق الفلسطينى وسام أبو على مهاجم النادى الأهلى، على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على أحقيته في تمثيل منتخب فلسطين خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يقرر اختبار رامز حفظ الله في مباريات ودية لحسم مصير التعاقد معه

استقر مسئولو النادي الأهلي على تقييم رامز حفظ الله، لاعب فريق ميلوول الإنجليزي السابق ، والذي يخضع لفترة اختبار في صفوف فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 2003، تمهيدا للتعاقد معه، من خلال إشراكه في مباريات ودية بعد عيد الفطر المقبل، في ظل ارتباطات فريق الشباب بمنافسات دوري الجمهورية.

فيفا يمنح وسام أبو علي مهاجم الأهلي حق تمثيل منتخب فلسطين

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على أحقية وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، على تمثيل منتخب فلسطين خلال الفترة المقبلة.

غيابات الأهلي في مباراة سيمبا.. وسام أبو علي وإمام عاشور الأبرز

يفقد فريق الأهلي جهود أكثر من لاعب مؤثر في مباراته أمام سيمبا التنزاني مساء الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة