معرض أهلا رمضان بمدينة نصر يستقبل المواطنين لليوم الثالث.. 124 شركة تطرح السلع واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.. ووزارة التموين تنسق مع غرفة القاهرة التجارية لتوفير السلع الأساسية

السبت، 02 مارس 2024 05:24 م
معرض أهلا رمضان بمدينة نصر يستقبل المواطنين لليوم الثالث.. 124 شركة تطرح السلع واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.. ووزارة التموين تنسق مع غرفة القاهرة التجارية لتوفير السلع الأساسية معرض أهلا رمضان بمدينة نصر ، صورة ارشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل معرض " أهلا رمضان "  الرئيسي بمدينة نصر في الجمهور لليوم الثالث على التوالي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بمدينة نصر، حيث يتضمن المعرض كافة السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة، بمشاركة 124 شركة من كبار الشركات المنتجة والموردة للسلع الغذائية .

وأكد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية استمرار مد معرض أهلا رمضان الرئيسى بكافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن يوميا  لتلبية احتياجات المواطنين من السلع أول بأول ، كما يقوم العارضين بطرح السلع بأسعار مخفضة من 15 الى 30%  بأعلى جودة حيث يتواجد بالمعرض سلع السكر  بسعر 27 جنيها وزيت الطعام والمكرونة وكافة المنتجات الغذائية والعصائر لافتا  الى أن معارض أهلا رمضان تساهم في تخفيف العبء على المواطنين تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح  السيسى رئيس الجمهورية  بالتوسع في انتشار المعارض وتوفير السلع ،  كما أن غرفة القاهرة التجارية من خلال التجار وأعضاء الغرفة يطرحون المنتجات بالمعرض  بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية .

وافتتحت وزارة التموين والتجارة الداخلية ما يقرب من  115 منفذا لمعارض " أهلا رمضان" بمحافظات الجمهورية، بالتنسيق مع الغرف التجارية والمحافظين،  حيث يتم إقامة معرض رئيسي بعاصمة كل محافظة وأكثر من ثلاثة معارض أخرى بالمراكز الرئيسية، بجانب مئات الشوادر بالمراكز الفرعية، بالإضافة إلى مئات من المنافذ المتنقلة التي تجوب القرى والنجوع  ويتم طرح الأرز بـ 29 جنيها نسبة كسر 3% بدلا من 31 جنيها، وزيت الطعام الخليط  زنة 1 لتر بسعر 70 جنيها بدلا من 98 جنيها، وكيلو اللحمة السوداني الطازجة  250 جنيها واللحمة البلدى بـ 320  جنيها بدلا من 480 جنيها  .

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بزيادة ضخ مننتحات السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان الرئيسى بمدينة نصر طوال فترة إقامة المعرض ، كما شدد الوزير على ضرورة التزام العارضين بالتخفيضات المعلنة حيث ستقوم لجان من قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة بمتابعة المعرض بشكل يومى للتأكد من التزام كافة المشاركين بالتخفيضات ، كما ستضخ الوزارة من خلال الشركات التابعة  السلع الغذائية في الميادين العامة عن طريق تسيير  سيارات محملة بالسلع ومنتجات اللحوم وطرحها بنفس أسعار معارض أهلا رمضان ..

على جانب أخر تتابع سيارات الضبطية القضائية لجهاز حماية المستهلك الأسواق للتأكد من توافر السلع الغذائية وجودتها والتصدي لأي مخالفات من شأنها الإضرار بالمستهلك ، كما يتلقى الخط الساخن للجهاز "19588" شكاوى المواطنين  والعمل على حلها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة