وزارة النقل: سوبرجيت تقدم أعلى مستويات الخدمة للجمهور

الأحد، 04 فبراير 2024 03:49 م
وزارة النقل: سوبرجيت تقدم أعلى مستويات الخدمة للجمهور أتوبيسات السوبر جيت - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة النقل أن شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت) إحدى شركات وزارة النقل، تقدم خدمات نقل الركاب الخارجية والدخلية لمختلف المحافظات من خلال اسطول من الحافلات المتميـزة كما تمتلك العديد من المحطات الذكية وأنظمة الحجز الإلكتروني.
 
 
وأضافت وزارة النقل في منشور على الصفحة الرسمية للوزارة، أن الشركة تقدم خـدمة النقل الداخلي بالعاصمة الإدارية الجديدة بحافلات ذاكية صديقة للبيئة، ويبلغ أجمالي عدد الخطوط علـي مستوي الجمهورية (36) خـط.
 
 
وتمتلك الشركة أسطولاً متنوعاً يضم أحدث وأفضل أنواع الحافلات بموديلات مختلفة، وأحجام متفاوتة تم تصميمها بصورة تضمن توفير كافة وسائل الراحة، وسبل الأمان، وتحقيق مستوى متميز من الرفاهية لعملائنا،بما يضمن سلاسة تنقلهم، وتيسير رحلاتهم.
 
 
ويتم نقل الركاب علي خطوط محددة علي شبكة الطرق الرئيسية وفق جداول تشغيل وتقاطر منتظمة وذلك من (الاسكندريه - الساحل الشمالى - مرسي مطروح – بورسعيد – السويس - شرم الشيخ الغردقه المنيا اسيوط قنا سوهاج الاقصر سفاجا نوبيع ) وقريبا من (اسماعيليه - منصوره)
 
وأكدت الوزارة أنه تم التعاقد مع مجموعه من الفنادق بشرم الشيخ و الغردقه وسيتم توصيل العميل الى الفندق و بالاضافه للحجز عن طريق الفندق فى العوده، كما توفر الشركة لعملائها تسيير رحلات عمرة الى الأماكن المقدسة بالمملكة العربية السعودية بـ (مكة - المدينة المنورة) ويشمل البرنامج:
 
1. الطيران: سعودى و مصر للطيران (القاهره/المدينه-جده/القاهره) او(القاهره/جده-المدينه/القاهره)
 
2. الانتقالات الداخليه بالمملكة باتوبيسات حديثه
 
3. مزارات المدينه المنورة ومكة المكرمة
 
4. رسوم التاشيرة
 
5. باركود وزارة السياحة
 
6. توفير مشرف مرافق ذو خبره عالية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة