أستاذ قانون دستورى: الشرطة المصرية ستظل رمزا منيرا فى حاضر هذه الأمة

الخميس، 25 يناير 2024 01:00 م
أستاذ قانون دستورى: الشرطة المصرية ستظل رمزا منيرا فى حاضر هذه الأمة الرئيس السيسى فى اكاديمية الشرطة
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء دكتور طارق خضر، أستاذ القانون الدستوري بأكاديمية الشرطة، أن الاحتفال الذي شهده الرئيس عبد الفتاح السيسى بالذكرى الـ 72  لعيد الشرطة، بأكاديمية الشرطة وسط عروض مبهرة توضح مدى التطور الذى حدث فى وزارة الداخلية حتى وصلت إلى أعلى درجات الرقي والفاعلية.

وأشار طارق خضر فى تصريحات له، الى أن هذا الاحتفال يعتبر أقوى  احتفالا للشرطة المصرية فى عيدها، و تقديرا لدور وزارة الداخلية ورجال الشرطة سواء فى منع الجرائم قبل حدوثها أو القبض على مرتكبيها، مشيرا الى أن تكريم رئيس الجمهورية لرجال الشرطة يأتي لتميزهم في مجال العمل.

وأضاف اللواء طارق خضر أن الشرطة المصرية تسلحت  بأفضل الأسلحة لمواجهة الجرائم المستحدثة واستخدمت كافة التقنيات الحديثة سواء لخدمة المواطن وتحقيق الرفاهية، مشدداعلى أن الشرطة تتعامل مع كافة المخاطر الأمنية خاصة الإرهاب، حيث قضت عليه، ولكنها ترصد أية تحركات لجماعة الإخوان الإرهابية، سواء تلك التي تتم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو تتبع تحركاتهم من خلال الدعم المالى الذى يتم من بعض الجهات وتم إجهاض ذلك.

واستطرد: هنالك تعاون مستمر وعال بين  أجهزة وزارة الداخلية مع القوات المسلحة  فى القضاء على جرائم الأموال العامة، وتهريب المخدرات وكذا البؤر الإجرامية التى تحاول الوصول من خلال الحدود البرية لارتكاب جرائم تهريب المخدرات بكافة أنواعها.

وأكمل: "مما لاشك فيه الآن أن قطاع الحماية المجتمعية  تطور تطورا كبيرا لرعاية المسجونين لكي ينخرطوا بهيئة جديدة وفكر جديد فى المجتمع بعد قضاء فترة العقوبة، فستظل الشرطة رمزا منيرا فى حاضر هذه الأمة لتحقيق المصلحة الوطنية، ومصر ستظل قوية بشعبها والشرطة والقوات المسلحة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة