7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 19 / 1 / 2024

الجمعة، 19 يناير 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 19 / 1 / 2024 محمد صلاح
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 19 / 1 / 2024، هي خدمة يقدمها اليوم السابع للقراء تتضمن أفضل وأهم 7 أخبار على مدار اليوم.

 

مصر تهزم الكونغو برازافيل 34 / 19 فى أمم أفريقيا لليد باستاد القاهرة

فاز منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى خوان كارلوس باستور على نظيره الكونغو برازافيل بنتيجة 34/19 بثان جولات الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
 
كيف يتأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا 2023؟
بعد انتهاء مباراتى الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2023، بات منتخب مصر أمام سيناريو يحتم عليه ضرورة الفوز على الرأس الأخضر.
 
 
الأهلى يحتفل بجائزة جلوب سوكر: لا جديد يذكر ولكن الكثير من القديم يعاد
احتفلت الصفحة الرسمية للنادى الاهلي عبر فيس بوك بفوز ناديها بجائزة «جلوب سوكر» لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط.
 

هل يلحق محمد صلاح بمباراة الرأس الأخضر فى أمم أفريقيا؟.. منتخب مصر يرد

كشف مسئولو منتخب مصر عن خضوع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، لفحوصات طبية اليوم لمعرفة حجم إصابته بعد خروجه فى الدقيقة 45 من مباراة غانا أمس فى أمم أفريقيا، وأوضح مسئولو المنتخب أن إصابة محمد صلاح عبارة عن آلام فى العضلة الخلفية.

 
لاعبون مرشحون للانضمام للزمالك خلال الميركاتو الشتوى بعد حل أزمة القيد
بعدما سدد مسئولو الزمالك مستحقات اللاعبين وكل الأموال المتسببة فى إيقاف القيد واقتراب إنهاء أزمة القيد بشكل رسمى، هناك أكثر من لاعب أصبحوا مرشحين بقوة للانضمام للزمالك خلال الميركاتو الشتوى، بعد حل الأزمة وحالة الاستقرار التى تسيطر على القلعة البيضاء.
 
 
يترقب النادي الأهلي وصول عرض رسمي من إحدى الدوريات الخارجية للتعاقد مع المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.
 
 

الأهلى يُنهى إجراءات السفر إلى الجزائر لمواجهة بلوزداد فى دوري الأبطال

يُنهي مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية اجراءات السفر إلى الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد المقرر لها يوم 16 أو 17 فبراير المقبل في الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة