الزمالك يكشف كواليس سداد المستحقات المُسببة لأزمة القيد

الخميس، 18 يناير 2024 07:45 م
الزمالك يكشف كواليس سداد المستحقات المُسببة لأزمة القيد عمرو أدهم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك كواليس تسديد جميع المستحقات المتأخرة على النادي تمهيداً لرفع الإيقاف رسمياً .
 
وقال عمرو أدهم فى تصريحات لبرنامج اخبارنا الذى يُذاع على قناة زملكاوى، أن المجلس عندما تولى إدارة النادى وجد أن هناك 14 قضية كان الزمالك متخلف عن سداد الأموال المتعلقة بها، موضحاً أن فيفا اصدر قرارا بإيقاف قيد اللاعبين لحين سداد الغرامات وعلى رأسها مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي لكننا تعاملنا كمجلس إدارة مع هذه القضايا .
 
وأضاف أدهم أن الزمالك كان مُطالب بسداد 2 مليون ونصف المليون دولار، إلا أن الأزمة كانت تكمن فى رفض سبورتنج المفاوضات من الأساس خاصة وان القضية كانت منذ 7 سنوات ، والطبيعى أن يكون هناك حوار للتفاوض الا أنهم رفضوا الاستماع لنا ، ولكن نجحنا فى دخول وسطاء بيننا لتسهيل التفاهم.
 
وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك إن هناك قضايا تم انتهاؤها بالتسوية بسداد جزء وتقسيط جزء آخر،  الا أن 90%  من الغرامات تم سدادها بالفعل.
 
وأكد أدهم انه يتبقى الحصول على المخالصة من الفيفا بأننا انهينا هذا الملف وسددنا الغرامات، حيث هناك أطراف وافقت على التقسيط، وسيتم إرسال خطابات التسوية للفيفا ايضا، ومن المنتظر ان تشهد، الفترة المقبلة أخبار تسعد الجماهير أيضا وتعاقدات جديدة ، بعد أن أصبحنا جاهزين لتعاقدات جديدة
 
ووجه أدهم رسالة لجمهور الزمالك قائلا:" نعمل من اجل اسعادكم، نتمنى منكم قليلا من الصبر وأن تثقوا فى قدرات أعضاء المجلس ولن نخذل أحد من الجماهير أوالجمعية العمومية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة