سونج قبل قمة الكاميرون ضد السنغال: لا نشعر بالقلق من مواجهة حامل اللقب

الثلاثاء، 16 يناير 2024 12:43 ص
سونج قبل قمة الكاميرون ضد السنغال: لا نشعر بالقلق من مواجهة حامل اللقب سونج
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون رضاه بعد تحقيق التعادل أمام غينيا بنتيجة 1-1، فى الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة بدور المجموعات فى كأس أمم أفريقيا، كوت ديفوار 2023.

واعترف المدرب الكاميروني، بصعوبة بداية المنتخبات في المنافسات الكروية، واستدل على ذلك بما حدث مع بعض المنتخبات الكبيرة في أولى مواجهاتهم، خلال النسخة 34 من كأس أمم أفريقيا.

سونج
سونج

وقال سونج في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "كانت بداية المباراة صعبة بالنسبة بنا خاصة في 30 دقيقة الأولى، تعرفون كيف تكون الأمور في بادئ المنافسة، حيث دائما تكون صعبة، وشاهدنا كيف بدأت بعض المنتخبات البطولة هذه".

وأضاف: "سيطرنا على مجريات اللقاء، ولكننا لم نستطع تسجيل الهدف الثاني في المباراة من أجل تحقيق الفوز، وفي اللقاء القادم أتمنى فعل ذلك".

وأوضح المدرب الكاميروني، أنه سيصحح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مواجهة غينيا، قبل خوض المباراة القادمة في المنافسة: "رأينا جميعا المباراة، هناك جزء إيجابي وآخر سلبي فيها، سنصحح الأخطاء ونعيد العمل، وفي الأيام الأربعة المقبلة اللاعبون يعرفون مهمتهم. من جانبي سأعمل مع مساعدي في الطاقم الفني على تصحيح المشاكل التي اعترضتنا".

عن مواجهة حامل اللقب السنغال في الجولة المقبلة، قال سونج: "ليس هناك أي قلق، صحيح ستكون المباراة الأصعب أمام السنغال، لأن أمامهم ستكون مباراة أخرى، سنبقى إيجابيين، ولا أظن أن لقاء السنغال سيكون مثل الأول".

وختم سونج تصريحاته بالرد حول سؤال تم توجيهه له، بخصوص عدم اعتماده على حارس المرمى، أندري أونانا، أمام غينيا: "نعرف جميعا أن أندري أونانا وصل متأخرا، ولهذا لا يمكن الاعتماد عليه، ما زالت هناك مباريات أخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة