محافظ الجيزة: منشأة القناطر ستشهد طفرة تنموية ضمن مبادرة حياة كريمة

الأربعاء، 10 يناير 2024 01:43 م
محافظ الجيزة: منشأة القناطر ستشهد طفرة تنموية ضمن مبادرة حياة كريمة محافظ الجيزة خلال تفقده لقرية الرهاوي
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة خلال حديثه مع عدد من المواطنين من أهالى قرية الرهاوي بمركز ومدينة منشأة القناطر، اهتمام الدولة برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أنه من المقرر إحداث طفرة تنموية شاملة لمركز ومدينة منشأة القناطر خلال المرحلة الثانية لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، صباح اليوم الأربعاء، بمركز ومدينة منشأة القناطر، لتفقد أعمال صيانة وتحسين كفاءة مصرف الرهاوي وعودة سريان مياه الصرف الزراعي وصرف المنازل لصورتها الطبيعية بالمصرف، وذلك بعد رصد وجود انسداد في مجرى المصرف نتج عنه نزوح للمياه خارج مسار المصرف.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه يأتي على رأس المشروعات التي سوف تنفذ بمركز ومدينة منشأة القناطر خلال المرحلة الثانية من مبادرة "حياة كريمة"، مشروعات الصرف الصحى، لافتًا إلى أنه من المقرر إنشاء محطات الصرف والمعالجة والرفع ومد الشبكات للمناطق المحرومة بمختلف القرى.

يُذكر أن محافظة الجيزة شهدت ضمن أعمال المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة"، نهضة حضارية فى 42 قرية بمركزى الصف وأطفيح، بتنفيذ ما يزيد عن 1000 مشروع تنموي يغطي جميع قطاعات البنية التحتية والخدمات الرئيسية في مجالات أهمها الإسكان والصحة والتعليم والنقل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة