أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ناسا تعلن وصول أكبر عينة فضائية إلى الأرض.. ‎فرنسا تقرر سحب قواتها من النيجر.. الأسوشيتد برس: الموافقة على سفر الإسرائيليين لأمريكا دون تأشيرة

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ناسا تعلن وصول أكبر عينة فضائية إلى الأرض.. ‎فرنسا تقرر سحب قواتها من النيجر.. الأسوشيتد برس: الموافقة على سفر الإسرائيليين لأمريكا دون تأشيرة مهمة "أوسيريس-ريكس"
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية..
 
 
أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا)، اليوم الأحد، عودة كبسولة من مهمة "أوسيريس-ريكس" (OSIRIS-REx)، إلى الأرض وعلى متنها عينات من حطام كويكب بينو.

اليونان: إنقاذ 76 مهاجرا جنوب شرق بحر إيجه

أعلن خفر السواحل اليونانى أنه تمكن، من إنقاذ 76 مهاجرًا غير شرعى فى عملية كبيرة نظمها مركز تنسيق البحث والإنقاذ الموحد التابع لخفر السواحل اليونانى.

فرنسا تقرر سحب قواتها وإعادة سفيرها من النيجر

قررت باريس إنهاء تعاونها العسكرى مع النيجر وسحب قواتها من البلد الإفريقى فى الأشهر المقبلة، حسبما قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، الأحد.

السعودية تدين حادث تمزيق نسخ من المصحف الشريف فى لاهاى

أعربت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية عن إدانة واستنكار المملكة الشديدين لإقدام إحدى الجماعات المتطرفة بتمزيق نُسخ من المصحف الشريف أمام عدد من السفارات فى لاهاى.

فرنسا تقدم 150 مليون دولار لصندوق دولي لدعم المناطق الريفية

تعهد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون باستثمار 150 مليون دولار في الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) لدعم مكافحة الفقر وتغير المناخ في المناطق الريفية.

السفير السعودى: العلاقات "المصرية- السعودية" تاريخية وتخدم الاستقرار الدولى

قال سفير خادم الحرمين الشريفين السفير أسامة نقلى، نحتفى بمسيرة من الإنجازات غير مسبوقة؛ وتمتد أيضا للإسهام فى التنمية العالمية المستدامة.

النيجر تمنع الطائرات الفرنسية من دخول مجالها الجوى

أفادت وكالة الصحافة الفرنسية “فرانس برس”، بأن النيجر منعت الطائرات الفرنسية من عبور مجالها الجوي.

رئيس بولندا: استمرار حظر واردات الحبوب الأوكرانية فى السوق المحلية

أكد رئيس بولندا أندريه دودا، أن قرار حكومة بلاده بشأن حظر واردات الحبوب الأوكرانية إلى السوق البولندية صحيح ومستمر.

الأسوشيتد برس: الموافقة على سفر الإسرائيليين للولايات المتحدة دون تأشيرة خلال أيام

قالت وكالة "الأسوشيتد برس" إن إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن تستعد هذا الأسبوع، للموافقة على انضمام إسرائيل لبرنامج يسمح لمواطنيها بالسفر إلى الولايات المتحدة من دون الحصول على تأشيرة.

الأردن يدين قيام حركة متطرفة فى هولندا بتمزيق نسخة من المصحف الشريف

دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، قيام حركة متطرفة في هولندا، بتمزيق نسخة من المصحف الشريف، يوم أمس، أمام عدد من السفارات فى لاهاى.

العشرات من شرطة لندن يتوقفون عن حمل السلاح بعد اتهام ضابط بقتل شاب أعزل

قالت قوة شرطة لندن، إن عشرات الضباط أعلنوا رفضهم تسيير دوريات مسلحة بعد اتهام زميل لهم بالقتل في حادث إطلاق نار أدى إلى مقتل رجل أسود أعزل، وفقا لـ"إيه بى سى نيوز" الأمريكية.

الآلاف يتظاهرون فى إسبانيا ضد عفو محتمل عن الانفصاليين الكاتالونيين

تظاهر آلاف الأشخاص فى إسبانيا ضد عفو محتمل عن الانفصاليين الكاتالونيين، حيث اتبع المتظاهرون دعوة حزب الشعب المحافظ الذى يتزعمه زعيم المعارضة.

العراق: القبض على 5 إرهابيين فى نينوى شمالى البلاد

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، القبض على خمسة إرهابيين من تنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة نينوى شمالي العراق.

إصابة 30 شخصًا جراء تصادم قطارين شرقى باكستان

أعلن شهيد عزيز المسؤول بالسكك الحديدية الباكستانية، اليوم الأحد، إصابة 30 شخصًا على الأقل، عقب اصطدام قطارين فى منطقة "شيخوبورا" بإقليم البنجاب.

عمدة نيويورك يحذر من كارثة مالية بقيمة 12 مليار دولار بسبب طالبى اللجوء

حذر عمدة نيويورك، إريك آدامز، من كارثة مالية بقيمة 12 مليار دولار، نتيحة تحمل المدينة تكلفة رعاية الآلاف من طالبي اللجوء.

محمد بن راشد يطلق دعوة للشباب والشابات للترشح لمنصب وزير

أطلق الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، دعوة لشباب وشابات الإمارات ممن يجد فى نفسه الكفاءة والقدرة والأمانة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة