باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ارتفاع عدد ضحايا الإعصار بدرنة إلى 11300 قتيل.. اليونان: نفوق 200 ألف حيوان بسبب العاصفة دانيال.. اقتطاع شهر من رواتب وزراء المغرب لصالح ضحايا الزلزال

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 12:06 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ارتفاع عدد ضحايا الإعصار بدرنة إلى 11300 قتيل.. اليونان: نفوق 200 ألف حيوان بسبب العاصفة دانيال.. اقتطاع شهر من رواتب وزراء المغرب لصالح ضحايا الزلزال درنة
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
عاهل المغرب يأمر بالتكفل الفورى بالأطفال اليتامى الذين فقدوا أسرهم بسبب الزلزال 

أمر العاهل المغربى الملك محمد السادس بالتكفل الفورى بالأطفال اليتامى الذين فقدوا أسرهم وأضحوا بدون موارد، بسبب الزلزال المدمر، بحسب سكاى نيوز.

رسميا.. توجيه لائحة اتهام إلى نجل الرئيس الأمريكى جو بايدن

وجهت لائحة اتهام فيدرالية إلى هانتر بايدن، الخميس، بشأن حيازة أسلحة نارية بطريقة غير قانونية، وهى الخطوة الأحدث والأكثر أهمية حتى الآن.

اليونان: نفوق أكثر من 200 ألف حيوان بسبب العاصفة دانيال

أعلنت السلطات اليونانية 14 سبتمبر 2023 عن إحصائية صادمة بشأن الحيوانات التى قتلت بسبب العاصفة دانيال التى ضربت اليونان الأسبوع الماضى.

الحكومة المغربية: اقتطاع شهر من رواتب الوزراء لفائدة ضحايا الزلزال

أعلنت الحكومة المغربية، عن إجراء عاجل بشأن رواتب الوزراء فى الحكومة، عملا بنص الفصل 40 من الدستور المغربي.

اليابان وأمريكا تخططان لإجراء تدريبات عسكرية مشتركة أكتوبر المقبل

تخطط قوات الدفاع الذاتى البرية اليابانية، وقوات الجيش الأمريكى، لإجراء تدريبات عسكرية مشتركة جنوبى وشمالى اليابان خلال الفترة بين 14 و31 من شهر أكتوبر المقبل.

تونس: إحباط 23 عملية اجتياز للحدود البحرية وإنقاذ 652 خلال 24 ساعة

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطنى التونسى، إحباط 23 عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة خلال ليلة واحدة، ونجدة وإنقاذ 652 مجتازا من طرف إقليم الحرس البحرى بالوسط، وذلك بعد سماع نداءات استغاثة.

قناة بنما تواصل خفض عمليات العبور مع استمرار موجة الجفاف

قررت قناة بنما مواصلة خفض عمليات العبور اليومية مع استمرار موجة الجفاف، وقالت إدارة القناة، في بيان، الخميس، إنه تقرر خفض العمليات اليومية إلى الحد الأدنى مع استمرار موجة الجفاف هذا العام.

بنادق وقفازات نادرة.. بوتين وكيم يعززان العلاقات بـ"الهدايا"

أهدى كل من الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، والزعيم الكورى الشمالى، كيم جونج أون، الآخر بندقية بعد الاجتماع الذي عقداه فى أقصى شرق روسيا.

انقطاع الكهرباء فى كل أرجاء نيجيريا بسبب عطل فنى بالشبكة.. اعرف التفاصيل

شهدت نيجيريا انقطاعا للتيار الكهربائى على مستوى البلاد، الخميس، بعد انهيار الشبكة الكهربائية بسبب عطل فنى، حسبما أفادت شركات توزيع الكهرباء فى الدولة الواقعة بغرب إفريقيا.

وزير الدفاع البولندى: نحتاج إلى سربين من الطائرات المقاتلة متعددة المهام

قال وزير الدفاع البولندى ماريوس بلاشتشاك، إن القوات المسلحة بحاجة إلى سربين إضافيين على الأقل من الطائرات المقاتلة متعددة المهام.

سرقة جثة زعيم عصابة فى الإكوادور من القبر

أعلنت شرطة الإكوادور أن جثة زعيم إحدى العصابات اختفت من مكانها فى مقبرة بكولومبيا حيث عثر عليه مقتولا في مايو، ولم يطالب أحد بجثته، وفقا لصحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

الهلال الأحمر الليبى: ارتفاع عدد ضحايا إعصار دانيال بمدينة درنة إلى 11300 قتيل

أعلن الهلال الأحمر الليبى، أن حصيلة القتلى من جراء الفيضانات التى اجتاحت مدينة درنة شرقى ليبيا، إثر العاصفة "دانيال" ارتفعت إلى 11300 قتيل.

البيت الأبيض: أمريكا لا ترى فرصة لإنهاء الصراع فى أوكرانيا بشروطها الخاصة

صرح منسق الاتصالات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي، جون كيربي، أن الولايات المتحدة لا ترى إمكانية إنهاء الصراع في أوكرانيا في الوقت الحاضر بشروط تناسب واشنطن.

اتفاق على وقف إطلاق النار فى مخيم عين الحلوة بصيدا جنوبى لبنان

نجحت المساعى التى بذلها رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى فى التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار داخل مخيم عين الحلوة.

الأمم المتحدة: حجم كارثة الفيضانات فى ليبيا صادم ومفجع

قال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشئون الإنسانية ومنسق الإغاثة فى حالات الطوارئ مارتن جريفيث، إن حجم كارثة الفيضانات فى ليبيا صادم ومفجع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة