مهرجان العلمين.. "حكيم" يحيى حفلاً يوم 17 أغسطس "فيديو"

الأحد، 06 أغسطس 2023 06:00 م
مهرجان العلمين.. "حكيم" يحيى حفلاً يوم 17 أغسطس "فيديو" الفنان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى نجم الأغنية الشعبية حكيم حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة  17أغسطس الجارى فى دورته الأولى، وطرح الفنان أحدث أغنياته بعنوان "سيبه" على "يوتيوب" لتتزامن مع أغانى موسم  صيف 2023.

 

الفعاليات الفنية لمهرجان العلمين بدأت بحفل كامل العدد للنجم تامر حسنى الذى قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسى عجرم  وراغب علامة مؤخرا.

وحرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم فى المهرجان ويسعدنى أن أكون وسط جمهورى"، بالإضافة إلى حفل ضخم للنجم أحمد سعد الذى رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه وتفاعل معها جمهوره.

كما تشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجارى، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت فى نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمى راس يوم 25 أغسطس الجارى إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو".

كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards لتكريم أفضل المبدعين فى الوطن العربى وتتويج الفائزين فى الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة