جرعة أغان درامية ورومانسية.. تامر عاشور وإليسا يتألقان فى حفلهما بمهرجان العلمين

الأحد، 06 أغسطس 2023 04:31 م
جرعة أغان درامية ورومانسية.. تامر عاشور وإليسا يتألقان فى حفلهما بمهرجان العلمين تامر عاشور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أحيت النجمة إليسا حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، في جو من الأغاني الدرامية والرومانسية  وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها، منها: عبالي حبيبي وهنغني ونسهر واكرهني وسهرنا يا ليل وهنغني كمان وكمان ونفسي أقوله وبتمون وأواخر الشتا وأسعد واحدة ومن أول دقيقة.
 
وقالت النجمة إليسا خلال حفلها: مهرجان العلمين عالمي، وسعيدة بتواجدي معاكم وبحبكم من كل قلبي وبحب مصر.
 
 
وافتتحت النجمة اللبنانية إليسا حفلها بمهرجان العلمين بأغنية حلوة يا بلدي وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقبل صعودها على المسرح تم عرض عدد من كليباتها وحفلاتها في الفترة الأخيرة.
 
كما أحيا النجم تامر عاشور حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ورفع شعار كامل العدد وقدم من خلاله جرعة أغان درامية ورومانسية، منها "أنت يا اللي خت قلبي وقولوا له سماح وأنت اخترت وهتوحشنا وكلموها عني وكل يوم والرك على النية وأنا هاجي على نفسي وباي باي".
 
ووجه النجم تامر عاشور الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهودها في مهرجان العلمين والتبرع بعوائده إلى مبادرة حياة كريمة.
 
 وقدم النجم تامر عاشور أغاني من ألحانه لمطربين تعاون معهم في مشواره الفني، منها "يا ريتك فاهمني" لأنغام، و"من العشم" للهضبة عمرو دياب، و"قلبك يا حول الله" لبهاء سلطان، و"الله أعلم" لفضل شاكر وسط هتاف كبير من الجمهور.
 
 
وتفاعل جمهور مهرجان العلمين مع النجم تامر عاشور الذي قدم عددا من أغانيه ضمن الحفل الذي يحييه، منها بياعة وتسلم وعشت معاك حكايات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة