"حياة كريمة" مشروعات لا تتوقف.. الانتهاء من إنشاء مجمع الخدمات الزراعى بسنباط فى الغربية لخدمة مجلس قروى بالكامل.. الأهالى: أحلامنا تحولت لحقيقة.. والمجمع يوفر كل احتياجات المزارعين من متابعة دورية وأسمدة.. صور

السبت، 26 أغسطس 2023 11:00 ص
"حياة كريمة" مشروعات لا تتوقف.. الانتهاء من إنشاء مجمع الخدمات الزراعى بسنباط فى الغربية لخدمة مجلس قروى بالكامل.. الأهالى: أحلامنا تحولت لحقيقة.. والمجمع يوفر كل احتياجات المزارعين من متابعة دورية وأسمدة.. صور مجمع زراعى بقرية سنباط
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشروعات كثيرة تم العمل بها والانتهاء منها لتصبح واقع يشاهده جميع سكان قري الريف المصري، وذلك ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة، والتي أطلقها الرئيس لتطوير قري الريف المصري، وتوفير كافة الخدمات العامة والمرافق تسهيلا عليهم من الذهاب للمدن، وحتي يتمتعوا بكافة الخدمات.
 
ورصد "اليوم السابع" خلال جولته داخل مركز ومدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، الانتهاء من إنشاء وتشطيب المجمع الزراعي بقرية حانوت، وذلك ضمن مشروعات المبادرة التي تتم داخل 54 قرية 88 تابع لها، كمرحلة أولي داخل المحافظة، والتي تم أختيار المركز ضمن 8 مراكز لتنفيذ تلك المشروعات الخدمية العملاقة، وذلك بتكلفة تتخطى 4 مليار جنيه.
 
وفي هذا الصدد قال محمد فوزي أحدٍ الأهالي، أن منذ إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مبادرة حياة كريمة، وتحولت الأحلام الي حقيقة، فشاهدنا معدات عملاقة تعمل في كل شبر من القرية، وعندما عقد منسقي المبادرة اجتماع بأهالي القرية لمعرفة مطالبهم لم يكن لدينا أكثر مما سيتم تنفيذه، وبالفعل اليوم نجني هذا الثمار بإنشاء وتشطيب مجمع خدمات ومجمع زراعي علي أعلي مستوي سيضم كافة الخدمات التي يحتاج إليها أهالي القرية والمزارعين.
 
وأضاف: "نمتلك زمام كبير من الأراضي الزراعية بجميع المناطق المحيطة بالقرية، والتي تمتد إلي المراكز المجاورة مثل مركزي السنطة وسمنود، والتي تحتاج إلي متابعة دورية من الإدارة الزراعية وتوفير كافة الأسمدة والاحتياجات اللازمة لهذا الزراعات، خاصة في ظل ما يعانيه العالم أجمع من تغيرات في المناخ واختلاف فصول المحاصيل".
 
ومن جانبه أوضح محافظ الغربية، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة جاءت لتحدث طفرة شاملة للبنية التحتية والخدمات كما تدعم المرأة الريفية فى محافظات الجمهورية، من خلال توفير مشروعات صغيرة خالية من المخاطر ومبادرات لتطوير الكوادر النسائية المتميزة فى الريف.
 
يذكر أن المشروع القومى "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصرى هو مشروع القرن والذى قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتدشينه كمبادرة رئاسية فى بداية عام 2019 وتحول إلى مشروع قومى فى بداية عام 2021، حيث يتم تنفيذ 1000 مشروع داخل (54) قرية و (88) تابعا فى مركز زفتى بتكلفة إجمالية 4.4 مليار جنيه.
 
الإنتهاء من تشطيب مجمع الخدمات الزراعي بسنباط
الإنتهاء من تشطيب مجمع الخدمات الزراعي بسنباط

المجمع
المجمع

مجمع الخدمات الزراعي بسنباط.
مجمع الخدمات الزراعي بسنباط.

مجمع الخدمات الزراعي بقرية سنباط.
مجمع الخدمات الزراعي بقرية سنباط.

مجمع الخدمات الزراعي بقرية سنباط
مجمع الخدمات الزراعي بقرية سنباط
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة