مؤمن نور يواصل تصوير فيلم "ليه تعيشها لوحدك" مع شريف منير وخالد الصاوى

الإثنين، 14 أغسطس 2023 05:00 م
مؤمن نور يواصل تصوير فيلم "ليه تعيشها لوحدك" مع شريف منير وخالد الصاوى مؤمن نور
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفنان مؤمن نور، تصوير دوره في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة النجمين شريف منير وخالد الصاوى، والمقرر عرضه في السينمات الفترة المقبلة، حيث يجسد مؤمن شخصية محورية داخل أحداث الفيلم، من إخراج حسام الجوهرى، المؤلف أحمد عبد العزيز، ومن المقرر أن ينتهى فريق العمل من تصوير الفيلم أواخر الشهر الجارى ليدخل بعدها غرف المونتاج مباشرة.

 مؤمن نور ينتظر عرض مسلسل "مفترق طرق" بطولة النجمة هند صبرى، وإياد نصار، وماجد المصرى، محمد أبو داود، هدى المفتى، وعماد صفوت، ليلى عز العرب، سامى مغاورى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي مورو.

وكانت آخر أفلام النجم شريف منير فيلم "يوم 13" وتدور أحداثه فى إطار من الرعب والتشويق، حول عز الدين (أحمد داود)، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، ويعلم أن القصر مسكون، فيقرر العيش به قبل بيعه، لتقع العديد من الأحداث التشويقية التي تجمعه بأبطال العمل، حتى يكتشف حقيقة ما حدث في الماضي، وهو أول فيلم روائى عربى يعرض بتقنية 3d.

بينما شارك الفنان خالد الصاوي رمضان الماضي بـ 4 أعمال مختلفة ومنها: مسلسل "الكتيبة 101"، ومسلسل "جت سليمة"، مسلسل "مذكرات زوج"، مسلسل "سره الباتع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة