مش عارف أعيش بعد أمى.. رحيل الممثل أحمد قنديل بعد 7 أشهر من وفاة والدته (فيديو)

الإثنين، 03 يوليو 2023 02:21 م
مش عارف أعيش بعد أمى.. رحيل الممثل أحمد قنديل بعد 7 أشهر من وفاة والدته (فيديو) أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غيب الموت الممثل الشاب أحمد قنديل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين عن عمر يناهز 36 عاماً، واشتهر بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى مسلسل "الاختيار 2" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2021.
 
 
 
رحيل قنديل جاء بعد 7 أشهر فقط من وفاة والدته التى وافتها المنية يوم 6 ديسمبر الماضى، وعاش بعدها قنديل حالة كبيرة من الحزن عليها، وظهر ذلك من خلال بوستاته الدائمة التى يطلب فيها الدعاء لوالدته الراحلة.
 
وكتب أحمد قنديل قبل عدة أسابيع على حسابه على موقع فيسبوك ناعيا وفاة والدته :" هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي .. طب والله العظيم أنا ما عارف أعيش من بعدك يا أمي.. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي .. خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير .. بدون سبب أكتر فترة في حياتي .. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا .. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته .. ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله".

أحمد قنديل ممثل شاب شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل "احنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلى" مع عمرو يوسف وطارق لطفى عام 2014، ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيمز وشريف منير عام 2017، وفيلم "ليل خارجى" بطولة كريم قاسم ومنى هلا وبسمة وشريف دسوقى عام 2018، وفيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد وشريف دسوقى

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة