4 تصميمات للشبكة تكلفتها بسيطة.. الدبلة السادة رجعت موضة 2023

الأربعاء، 26 أبريل 2023 04:00 م
4 تصميمات للشبكة تكلفتها بسيطة.. الدبلة السادة رجعت موضة 2023 دبلة خطوبة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الارتباط العاطفي الذي يكلل بالزواج من أعظم الخطوات التي يأخذها الشخص تجاه من يحب، ومن ضمن الطقوس التي تتبع لإتمام الزواج هي تحضير خاتم الخطبة، الذي قد يغني عن وجود شبكة باهظة الثمن، ومن ضمن خواتم الزفاف بجانب الدبل يستعرض اليوم السابع بعض التصميمات الراقية والمناسبة وتكلفتها بسيطة وفقاً لموقع "bridalmusings"

الدبلة السادة موضة 2023

الدبل وأشكالها تتغير من عام لآخر، أما عودة الدبل السادة المنفوخة أو الصب فكانت لها شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة ومستمرة حتى هذا التوقيت في 2023، وذلك بسبب رقتها وأنها مناسبة على أي شكل أيدي، كما أنها تتيح لك ارتداء خاتم أو محبس فوقها.

دبلة
دبلة

الخواتم ذات الاشكال الهندسية

لأن الخواتم لها بريق خاص في تقديمها كشبكة لعروس، فظهرت موضة الخواتم ذات الاشكال الهندسية مع اختفاء اشكال النجوم والزهور في تصميمات الحلي والمجوهرات، كما أن للخواتم ذات الاشكال الهندسية اطلالة فريدة خاصة وأنه يمكن الاستغناء عن الأحجار الماس ووضع احجار كريمة بسيطة الثمن.

الخواتم ذات الاشكال الهندسية
الخواتم ذات الاشكال الهندسية

الخواتم المربعة

أما الخواتم المربعة في تتربع على عرش موضة الحلي والمجوهرات في 2023، خاصة التي تحتوى على عدد من الفصوص، كما يمكنك تصميم الخاتم الخاص بكِ بالكريستال وليس الالماظ، كما أن هذه النوعية من الخواتم يعتبر وزنها أقل عن غيرها من التصميمات.

خاتم مربع
خاتم مربع

السداسي الحجري

ولأن الأحجار الكريمة لها شكل فريد ويزيد من تفردك، يمكنك اختيار الخاتم السداسي ذى الحجر الكريم الذي تختارينه باللون الذي تفضليه.

السداسي الحجري
السداسي الحجري

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة