باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. انخفاض التضخم فى كندا.. ومعاقبة نائبة بالبرلمان الأوروبي.. حريق فى مستشفى بالعاصمة الصينية.. والاحتلال يقتحم مخيم جنين.. ومواجهات بين الأمن ومحتجين فى لبنان

الأربعاء، 19 أبريل 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. انخفاض التضخم فى كندا.. ومعاقبة نائبة بالبرلمان الأوروبي.. حريق فى مستشفى بالعاصمة الصينية.. والاحتلال يقتحم مخيم جنين.. ومواجهات بين الأمن ومحتجين فى لبنان البرلمان الأوروبى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

تباطأ معدل التضخم السنوي في كندا، إلى 4.3 في المائة في مارس الماضي، حتى في الوقت الذي واجه فيه أصحاب المنازل زيادة في التزاماتهم الشهرية على قروضهم العقارية.

قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، الثلاثاء، إن الأمم المتحدة أبلغت الولايات المتحدة رسمياً بقلقها إزاء تقارير عن تجسس أمريكي على الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، وغيره من كبار المسؤولين التابعين للمنظمة الدولية.

البرلمان الأوروبى يعاقب نائبة بسبب مضايقة أخلاقية لمساعدها

أعلنت رئيس البرلمان الأوروبي روبرتا ميتسولا اليوم الثلاثاء، أن النائبة الأوروبية من لوكسمبورج مونيكا سيمدو عوقبت للمرة الثانية لارتكابها مجددا "مضايقة أخلاقية" بحقّ أحد مساعديها.
 

المملكة المتحدة تشهد أكبر انخفاض في دخل الأسرة منذ 2009

أفاد مكتب الإحصاءات الوطنية اليوم الثلاثاء، بأن الدخل الحقيقي في المملكة المتحدة يستمر في الانخفاض بأسرع وتيرة خلال عقد وسط تضخم غير متناسب في زيادات الأجور.
 

أفادت صحيفة حكومية صينية، الثلاثاء، بأن 21 شخصاً لقوا مصرعهم فى حريق اندلع فى مستشفى بالعاصمة بكين.

 

دعت المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة إلى تحري رؤية هلال شهر شوال مساء يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رمضان لهذا العام 1444هـ

مجلس النواب اللبناني يصوت لصالح تأجيل الانتخابات البلدية

أرجأ البرلمان اللبناني، اليوم الثلاثاء، الانتخابات البلدية لعام آخر، للمرة الثانية وسط مخاوف بشأن عدم قدرة الحكومة على توفير التمويل اللازم لإجراء الانتخابات في الوقت المناسب.
 

شهدت ساحة رياض الصلح بالعاصمة بيروت أعمال شغب إثر قيام عدد من المحتجين بمحاولة اجتياز أسوار الأسلاك الشائكة في محيط السراي الكبير مقر الحكومة اللبنانية، فيما ردت قوات الأمن بإلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين وإبعادهم

إصابة 8 فلسطينيين إثر اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلى لمخيم جنين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ووحدات خاصة "مستعربون"، اليوم الثلاثاء، مخيم "جنين" في شمال الضفة الغربية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة