أبراج تحرص على شراء ملابس العيد وعيش أجوائه.. اعرف أنت منهم ولا لأ؟

الجمعة، 14 أبريل 2023 06:00 ص
أبراج تحرص على شراء ملابس العيد وعيش أجوائه.. اعرف أنت منهم ولا لأ؟ شراء ملابس العيد
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمنى الكثير من الأشخاص العيش بروح الطفولة، وقد نجدهم يهتمون بالأمورالتى تساعدهم على التعايش فى الأجواء الطفولية خاصة فى عيد الفطر، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال التقرير التالى أبراج تمتلك روح طفل وتعشق شراء ملابس العيد وفقًا لما أشارت إليه خبيرة علم الفلك والأبراج مايا ناجى.

أبراج بروح طفل تعشق شراء الملابس

أبراج بروح طفل تعشق شراء الملابس

برج الحوت

يمتاز مولود برج الحوت بعدد كبير من المميزات فهو شخص طيب القلب حنون يجيد الود والعطاء، أيضًا بداخله روح الطفل، يحرص دائمًا على الاستمتاع بالأشياء القديمة والعادات والتقاليد، لذا قد نجده من أوائل الشخصيات الحريصة على شراء ملابس العيد والاحتفال بأجوائه، ويعشق المشاركة مع الأقارب والأصدقاء عند الاحتفال بالعيد الأمر الذى يجعله يشعر وكأنه طفل.

 

برج الثور

يعتبر مولود برج الثور من الأبراج المدللة التى تهتم بالمشاركة فى الاحتفالات، أيضًا قد نلاحظ حرصه الشديد على شراء ملابس العيد والحفاظ على المشاركة فى هذه المناسبة من الصلاة ونشر البهجة، أيضًا يمكن أن يتحول لطفل يلعب ويشارك أصدقاءه الاحتفال.

 

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج التى ترفع شعار أنا مهما كبرت صغير أيضًا تجده يحرص على شراء بيجامة ليلة العيد وشراء ملابس العيد بشكل دائم، يمتلك روح الطفل والتى تظهر عند مشاركته للأطفال والأصدقاء فى اللهو واللعب خلال عيد الفطر.

أبراج تعشق شراء الملابس
أبراج تعشق شراء الملابس
ملابس العيد
ملابس العيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة