زكى القاضى لـ"إكسترا نيوز": منظومة عمل الدولة متكاملة تشمل كل الملفات

السبت، 04 مارس 2023 01:15 م
زكى القاضى لـ"إكسترا نيوز": منظومة عمل الدولة متكاملة تشمل كل الملفات الكاتب الصحفى زكى القاضى
كتبت بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي زكي القاضي، أن الدولة المصرية بطبيعتها متجاوبة مع متطلبات الشارع المصري ولديها مرونة كثيرة في تحقيق كثير من المطالب في ظل الامكانيات المتاحة، والإجراءات داخل مصر تستوعب كافة ما يحدث في العالم من تبعات الازمة الاقتصادية العالمية الناتجة عن أزمة كورنا العالمية وأزمة روسيا وأوكرانيا.
 
وأضاف زكي القاضي، خلال مداخلة هاتفية في قناة "إكسترا نيوز": "زيادة الدعم برنامج تكافل وكرامة والذي يحتوي على أكثر من 5 ملايين للمساعدة على استقرار المعيشة والمرور من الظروف الحالية بأقل الأضرار الممكنة وأيضا زيادة المعاشات بنسبة 15%، مشددا على أن منظومة عمل الدولة متكاملة وتشمل كل الملفات. 
 
وتابع الكاتب الصحفي زكي القاضي: "الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن عن قرارات زيادة الرواتب والمعاشات ومن المقرر التطبيق من بداية أبريل المقبل.. وتأتي هذه الزيادات مع شهر رمضان الكريم والذي يشهد استهلاك زائد بطبيعة ثقافتنا .
 
وأوضح أن الدولة تعمل في ملفات أخري مثل توفير الأمن الغذائي خلال المعارض القائمة في جميع محافظات مصر، والسيارات المتنقلة والثابتة في توفير جميع السلع الغذائية وبرامج الحماية الاجتماعية، فضلا عن مبادرة "حياة كريمة"، وجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وهوما يؤكد على تناسق الجهود بين الحكومة ومنظمات المجتمع المدني وكذلك دور القطاع الخاص، في إطار منظومة متكاملة لعمل الدولة المصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة