مدرب صن داونز: الأهلى خسر أمامنا الموسم الماضى وتوج باللقب ونتعلم من الأخطاء

السبت، 09 ديسمبر 2023 02:56 م
مدرب صن داونز: الأهلى خسر أمامنا الموسم الماضى وتوج باللقب ونتعلم من الأخطاء رولاني موكوينا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المدرب رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة بيراميدز المصري غدا، الأحد، ووصف خسارة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بأنها "ليست كارثة".

ويستضيف صن داونز نظيره بيراميدز المصري غدا، الأحد، فى منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب صن دوانز في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "مثل هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، منتخب إسبانيا فاز بلقب كأس العالم 2010 ولكنه خسر لقاء الافتتاح أمام سويسرا وأيضا منتخب الأرجنتين بطل العالم فى النسخة الأخيرة خسر لقاء الافتتاح أمام السعودية".

وأضاف رولاني موكوينا، "الأهلي المصري على سبيل المثال عانى الموسم الماضي بمرحلة المجموعات وخسر أمامنا، ولكنه واصل وفاز بدوري أبطال أفريقيا، وعلينا أن نتقبل الهزيمة ونصحح الأخطاء سريعا".

وتابع موكوينا، "نريد تقديم أداء أفضل ونريد أن نتأكد من أننا نصبح فريقا أفضل مما كنا عليه في الأيام السابقة كل هذا نعمل عليه" .

وزاد مدرب صن دوانز عن الخسارة من مازيمبي، "كانت واحدة من النتائج التي يجب أن تُذكرنا بأن الفرق في قارة إفريقيا يمكنها التغلب علينا، وطالما لا تزال هناك مباريات يتعين لعبها مازلنا نؤمن ونحاول تحقيق الانتصارات، وعلينا أن نتعلم في الحالتين الفوز والخسارة"

وأشار إلى أن الهزيمة أمام مازيمبي تدفع ماميلودي صن داونز لتحقيق الانتصارات في باقي مباريات المجموعة.

ويتساوي فرق المجموعة الأربعة بيراميدز وصن داونز، مازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني، في الرصيد ولكل منهم 3 نقاط.

ويحل بيراميدز ضيفاً على صن داونز فى الثالثة عصر الأحد باستاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا فى ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة