الوطنية للانتخابات تعلن تقدم فريد زهران بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية.. فيديو

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 12:00 ص
الوطنية للانتخابات تعلن تقدم فريد زهران بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية.. فيديو فريد زهران يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بأوراق الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة للهيئة الوطنية للانتخابات، وبث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة استعرضت تفاصيل تقدمه للترشح لانتخابات الرئاسة، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل محمد أبو ليلة .

واستعرضت التغطية أن "زهران" حصل على تزكيات من أعضاء مجلس النواب، تدعم ترشحه فى انتخابات الرئاسة، حيث تجاوزت عدد التزكيات النصاب القانوني المطلوب للترشح بالانتخابات وهو 30 عضوا بمجلس النواب، وشملت التزكيات نواب الحزب المصرى الديمقراطى، ونواب حزب العدل وأحزاب أخرى ومستقلين.

وشرحت التغطية خطوات التقديم تتمثل في طلب الترشح في الانتخابات الرئاسية داخل مقر الهيئة الوطنية للانتخابات في أن يقوم المرشح أو وكيله بسحب نموذج الترشح من أحد موظفي الهيئة المتواجدين في القاعة ويقوم بملء البيانات المطلوبة ثم تسليم تذكيات أعضاء مجلس النواب البالغة 20 تزكية أو 25 ألف توكيل من توكيلات المواطنين التي تم تجميعها في مكاتب التوثيق التابعة للشهر العقاري .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة