مدرب صن داونز: الأهلى يشتكى بعد كل مباراة يخسرها والتحكيم كان ضدنا

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 02:37 م
مدرب صن داونز: الأهلى يشتكى بعد كل مباراة يخسرها والتحكيم كان ضدنا رولانى موكوينا مدرب صن داونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رولانى موكوينا، المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب إفريقى، عن اخر استعدادات الفريق لمواجهة الأهلى فى الثامنة مساء غدا الأربعاء فى إياب نصف نهائى الدورى الإفريقى.

وفاز صن دوانز على  المارد الأحمر فى مباراة الذهاب بهدف دون رد خلال المواجهة التى أقيمت بينهما، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى الدورى الأفريقى.

وقال مدرب صن دوانز خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي أقيم اليوم الثلاثاء:"الأهلي كثير الشكوى، مندهش جدا أن الأهلي يشتكي من كل شئ لأن قبل لعب مباراة الذهاب اشتكى من موعد المباراة، أتفاجأ أن كل مرة يتلقى الأهلى هزيمة أمامنا يقدم شكاوى ضد التحكيم".

وأضاف موكوينا : "كان يجب أن نشتكى نحن من التحكيم وليس الأهلى، شكوى من توقيت المباراة ثم شكوى من التحكيم، الأهلي يشتكي بعد كل مباراة يخسرها"

وواصل مدرب صن دوانز: "قلت للاعبين أن هناك وقت لأننا نلعب أمام خصم كبير في إفريقيا، ونظهر احترام كبير لخصمنا وكل مباراة يكون لها تحضير خاص وهي نفس الرسالة التى أوجهها للاعبين".

وأكمل موكوينا: "سنبدأ مباراة الغد بنتيجة 0-0 ولدينا معلومات قوية تساعدنا على تقديم مباراة قوية، لكن تصرفاتنا متوقفة على طريقة الأهلى، على سبيل المثال في جنوب إفريقيا هانى لعب وتم تبديله بأكرم لذا تم تغيير حسابتنا وتغير كان  جيد للخصم ".

وأوضح مدرب الأولاد: "جوزيه مورينو لديه وجهة نظر أنه كلما نظرت الأندية على عوامل خارجية كلما تتعرض لخسارة، ومن وجهة نظري لم يرتكب الحكم أى خطأ".

وأتم موكوينا: "كل الأنظار فى أوروبا ترى أن الأهلي هو واجهة الكرة الإفريقية ويجب عليه الحفاظ على شكل القارة، وهناك العديد من اللاعبين من الأهلي ارتكبوا أخطاء ولم يتحصلوا على إنظار وهاني كان يستحق الطرد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة