حزب الحرية المصرى: القصف الإسرائيلى لمستشفى المعمدانى بـ غزة جريمة فى حق الإنسانية

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 12:23 ص
حزب الحرية المصرى: القصف الإسرائيلى لمستشفى المعمدانى بـ غزة جريمة فى حق الإنسانية مجزرة مستشفى المعمدانى
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب الحرية المصرى، برئاسة د. ممدوح محمد محمود، المجزرة الوحشية التى يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلى؛ والقصف المتعمد لمستشفى الأهلى المعمدانى بقطاع غزة؛ والذى أسفر عن استشهاد مئات الضحايا الأبرياء من المواطنين الفلسطينيين فى غزة.
 
وقال حزب الحرية المصرى في بيان له إن المجازر الإسرائيلية التى ترتكب يوميا في حق المواطنين الفلسطينيين الأبرياء؛ واستهداف المستشفيات والمدارس والمنشآت المدنية تعد انتهاكا صارخا للمواثيق الدولية؛ ولمبادئ القانون الدولى الإنسانى.
 
وطالب حزب الحرية المصرى المجتمع الدولى بضرورة التدخل لوقف المجازر الإسرائيلية التى ترتكب في حق المدنيين الأبرياء؛ وحماية الأطفال والنساء والشيوخ والسماح بدخول المساعدات الإنسانية للمواطنين الأبرياء.
 
وأكد د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى رفض الحزب القاطع لحرب الإبادة الجماعية التى ترتكبها إسرائيل في حق الشعب الفلسطينى؛ وتساءل: "أين دعاة حقوق الإنسانية في أمريكا والعالم الغربى من تلك الجرائم التى ترتكب في حق الإنسانية"؛ مؤكدا أن صمت هؤلاء يجعلهم شركاء في تلك الجرائم.
 
وأشاد رئيس حزب الحرية المصرى بموقف مصر الثابت والراسخ لدعم القضية الفلسطينية وحصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المشروعة؛ مؤكدا أن مصر ستظل السند للشعب الفلسطينى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة