موعد مباراة النرويج وإسبانيا فى تصفيات يورو 2024 والقناة الناقلة

الأحد، 15 أكتوبر 2023 05:00 م
موعد مباراة النرويج وإسبانيا فى تصفيات يورو 2024 والقناة الناقلة منتخب إسبانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف استاد "وليفال ستاديوم" فى أوسلو مباراة النرويج ضد إسبانيا مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات يورو 2024.

موعد مباراة النرويج ضد إسبانيا والقناة الناقلة
 

تقام مباراة النرويج ضد إسبانيا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، فى تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، على قناة beIN Sports HD 1.

ويأتي منتخب إسبانيا فى وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي في تصفيات يورو 2024، برصيد 12 نقطة خلفًا لمنتخب إسكتلندا المتصدر برصيد 15 نقطة، فيما يأتي منتخب النرويج في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

واستكمل منتخب اللاروخا مشوار تصفيات يورو 2024 في فترة التوقف الدولي الحالية، بالفوز على أسكتلندا بهدفين نظيفين أحرزهما ألفارو موراتا وأوهيان سانسيت.

ويخوض المنتخب الإسباني مباراة اليوم أمام النرويج، بهدف تحقيق الفوز لحسم التأهل رسميًا إلي نهائيات كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024" في ألمانيا، برفقة منتخب أسكتلندا.

مباراة النرويج ضد إسبانيا
 

وفي حال تعادل المنتخب الإسباني اليوم أمام النرويج يتأهل المنتخب الأسكتلندي إلى يورو 2024، وتتأجل البطاقة الثانية للمسابقة القارية بين اللاروخا ومضيفه اليوم، حتي الجولة الثامنة.

وإذا نجح المنتخب النرويجي الفوز على إسبانيا في أوسلو مساء اليوم، سيتأجل حسم التأهل لجميع المنتخبات إلي يورو 2024 في المجموعة الأولي.

ويعد ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، هو هداف المنتخب الإسباني بتصفيات يورو 2024، برصيد 4 أهداف، جمعهما من 4 مباريات لعبها مع اللاروخا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة