محافظ الشرقية: توفير السلع بمعارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة

السبت، 07 يناير 2023 07:33 م
محافظ الشرقية: توفير السلع بمعارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن هناك توفيرا للسلع في مختلف المنافذ والشوادر التي تم إنشاؤها داخل المحافظة، معقبا: توفير السلع بمعارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة. 
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"،:" 1050 منفذا ثابتا ومتحركا لتوفير السلع للمواطنين.. والمديريات والهيئات الحكومية توفر أماكن داخل الدواوين لتوفير السلع للعاملين في هذه الهيئات ".
 
وتابع: "رقابة مشددة على الأسواق لضمان توفير السلع"، مضيفا:" لا توجد مشكلة في أي سلعة والأسعار متواجدة بكميات جيدة.. وسعر اللحمة البلدي من 160 لـ 180 جنيها واللحمة المستوردة من 120 لـ 130، وكيلو الدواجن من 40 لـ 45 جنيها، وكرتونة البيض من 75 لـ 80 جنيها.. وسعر كيلو السكر يتراوح من 17 لـ 20 جنيها، والسكر من 14.5 لـ 17 جنيها".
 
يذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أكد على أهمية دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء ، فى رصد وتلقى الشكاوى والطلبات من المواطنين، ثم التواصل والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام والجهات المعنية لحل هذه الشكاوى والاستجابة للطلبات المقدمة ، مشيراً لدعم الحكومة المستمر لدور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة في تلقى وتوجيه الشكاوى لجهات الاختصاص، والرد عليها إلكترونياً، في إطار الحرص على التواصل المستمر مع المواطنين، والعمل على تحقيق أفضل استجابات ممكنة لشكاواهم بالتنسيق مع الوزارات والمحافظات والهيئات الحكومية الأخرى.
 
كما أشار محافظ الشرقية إلى أهمية الاستجابة لشكاوى المواطنين الواردة من خلال مبادرة " صوتك مسموع " والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لافتاً إلى أن المحافظة تلقت 19844 شكوى خلال عام 2022 تم الاستجابة لعدد 19068شكوى بمعدل إنجاز 96%.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة