رئيس هيئة تنمية الصعيد لليوم السابع: افتتاحات الرئيس السيسى بسوهاج عيد قومى

الخميس، 05 يناير 2023 06:40 م
رئيس هيئة تنمية الصعيد لليوم السابع: افتتاحات الرئيس السيسى بسوهاج عيد قومى الوميلة سارة إسماعيل خلال التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد  اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لعدد من المشروعات القومية فى محافظة سوهاج، هو بمثابة عيد قومى للمحافظة، قائلاً:" محافظات الصعيد شهدت تطور كبير فى خلال السنوات الثمانية الماضية فى عهد الرئيس السيسى الذى يولى اهتماما كبيرا بالصعيد".

وقال  اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد خلال مداخلة مع تليفزيون اليوم السابع، إن الرئيس السيسى رفع شعار بناء المواطن في محافظات الصعيد من خلال محاور التنمية في المشروعات الاقتصادية التى تعود بالخير وتوفر فرص عمل ورخاء لأبنائنا في الصعيد، مؤكداً أن الصعيد سيشهد مزيداً من التطور وعدد من المشروعات التنموية لمواجهة التحديات التي عانت منها محافظات الصعيد خلال السنوات الماضية قبل تولى الرئيس السيسى الحكم .

وأضاف رئيس هيئة تنمية الصعيد:" الدولة لديها خطة كبرى لتنمية جميع محافظات الصعيد بالكامل لتوفير فرض العمل للشباب فى المشروعات الجديدة بهدف الاستفادة من القوة البشرية لأبناء محافظات الصعيد والاستفادة من الموارد الزراعية والصناعية لإحداث التنمية الشاملة".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتح اليوم الخميس عدد من المشروعات القومية الكبرى فى محافظة سوهاج كما كرم عدد من الرموز والشخصيات الناجحة من أبناء محافظات الصعيد.

وشهدت محافظات الصعيد المصرية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد، مشروعات قومية عملاقة، وإنجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات والقطاعات، تشمل الصناعية والزراعية والاجتماعية والعمرانية، والتي ساعدت في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، لتودع بها سنوات من المعاناة والإهمال والتهميش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة