أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. الرئيس السيسي: إجراءات حماية اجتماعية لتقليل آثار التضخم العالمية

الخميس، 05 يناير 2023 06:00 م
أخبار مصر.. الرئيس السيسي: إجراءات حماية اجتماعية لتقليل آثار التضخم العالمية الرئيس السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، أبرزها افتتاحات الرئيس السيسي بمدينة سوهاج الجديدة والتي شهدت تجيها رئاسيا بحزمة إجراءات حماية اجتماعية لتقليل آثار موجات التضخم العالمية.


 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساء..
 

 

التشكيل الكامل لجهاز بيراميدز الجديد بقيادة باتشيكو
 

أعلن نادي بيراميدز التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو مديرا فنيا جديدا لفريق الكرة بالنادي خلفا لليوناني تاكيس جونياس.

 

هدف محمد صلاح يتصدر القائمة المرشحة للأفضل فى شهرى نوفمبر وديسمبر
 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الأهداف المرشحة للمنافسة على جائزة الأفضل خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2022 أي قبل وبعد بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

كانت فين وبقت فين؟.. "أم دومة" قرية نموذجية ضمن مشروع حياة كريمة فى سوهاج.. الوحدة الصحية بالقرية من "خرابة" لـ 5 وحدات صحية ووحدة إسعاف.. تنفيذ 27 مشروعا بالصرف الصحى.. والمدارس شاهد على التطوير.. صور
 

"الصور والأرقام والحقائق لا تكذب ولا تجمل الواقع".. هذه الجملة نراها جليًا اليوم في قرية أم دومة التابعة لمركز طما بحافظة سوهاج، التي حولتها مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة" إلى قرية نموذجية بمعنى الكلمة، توفر لأهلها كافة الخدمات الأساسية مثل الصحة والتعليم والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى ومراكز الشباب وغيرها من الخدمات.

 

الصعيد يفرح.. رئيس الوزراء: تنفيذ 8 محاور والعمل فى 14 جديدا.. مصطفى مدبولى: إنشاء مستشفى أطفال بسوهاج على غرار "أبو الريش".. ويؤكد: الصعيد عانى عقودا من الإهمال والرئيس السيسي وضعه على رأس أجندة العمل الوطنى
 

ألقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، كلمة خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات التنموية بمحافظة بسوهاج، كما هنأ أبناء مصر من الأقباط بحلول عيد الميلاد المجيد.

 

الطقس بالمحافظات اليوم.. هطول أمطار خفيفة على حى المنتزه شرق الإسكندرية.. سطوع متقطع للشمس وانخفاض درجات الحرارة ببنى سويف والأقصر.. الغيوم تحجب الشمس بالوادى الجديد.. وجو بارد بالمنوفية.. صور
 

تشهد محافظات مصر حالة من الطقس المتقلب والأمطار المتقطعة مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس خريفي بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

 

الرئيس السيسي: إجراءات حماية اجتماعية لتقليل آثار موجات التضخم العالمية
 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحرب الأوكرانية الروسية تقترب من عامها الأول وهى الحرب التي زاحمت وباء كورونا في تاثيراته السلبية على الاقتصاد العالمى وضاعفت منها ولم ينجو من تلك الاثار قاص او دان وعانت الاقتصادات العالمية معاناة كبيرة تسببت في تداعيات سلبية على كل دول العالم .

 

الرئيس السيسى يكرم رموزا من الصعيد وعلى رأسهم الراحل محمد سيد طنطاوى
 

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من الرموز بصعيد مصر، وعلى رأسهم اسم الإمام الأكبر الراحل محمد سيد طنطاوى، وكابتن علياء ثابت لاعبة كرة القدم، واسم الشهيد اللواء نبيل فراج الذى استشهد فى 2013 أثناء عملية تطهير كرداسة من العناصر الإرهابية.

 

الرئيس السيسي: مجمع جرجا الصناعى فى سوهاج يوفر 3600 فرصة عمل
 

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع محمد صاحب مصنع بلاستيك في مجمع غرب جرجا الصناعي، قائلا: "يا محمد.. طمني هل المشروع ماشي كويس؟.. ليرد عليه ملك المصنع: "كان نفسي أكون في حضنك"، وتفاعل مع الرئيس السيسي: "أنا بسأل على المشروع ليه يا محمد بقولك كده.. كل فرصة أو مناسبة زي كده يهمنا ان الناس تفهم حاجة.. لما بقولهم أنه المجمع ده على 60 فدان عملنا المجمع ده.. الـ 60 فدان عاملنا بيهم حوالي 180 منشأة صناعية".

 

الرئيس السيسي يشهد افتتاح 3 مصانع جديدة ضمن مبادرة "ابدأ"
 

استعرض مينا وليم المدير التنفيذي لمبادرة "ابدأ" مجموعة من المشروعات في محافظة سوهاج لدعم المصانع والاستثمار الصناعي، متابعا: "عملنا على دعم مجمع غرب جرجا الصناعي لتوفير الدعم اللازم بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وهيئة التنمية الصناعية.. وسوف يتم افتتاح 3 مصانع جديدة في مجمع غرب جرجا.. وأول مصنع "البلاستيك".. والمصنع الثاني "الأعلاف".. والمصنع الثالث "الحذاء الرياضي".

 

هيئة قناة السويس تحصل على جائزة أفضل هيئة ومؤسسة عربية خلال عام 2022
 

أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، الدورة الثانية لجوائز التميز الحكومى العربى حيث اختارت"هيئة قناة السويس" كأفضل هيئة ومؤسسة عربية خلال عام 2022، ضمن الاحتفالية التى نظمتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، وذلك بحضور السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وكوكبة من المسئولين والوزراء وقناصل وسفراء ووزراء مجموعة من الدول العربية الصديقة والشقيقة.

 

 

الرئيس السيسي يوجه بتواجد مترجم لغة الإشارة لنقل فعاليات الافتتاحات
 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتواجد مترجم للغة الإشارة من أجل نقل فعاليات الافتتاحات مثل افتتاح اليوم في محافظة سوهاج إلى القادرون باختلاف، قائلا: "لابد من تواجد مترجم من لغة الإشارة لأن الناس كلها بتشوفنا ومن حقهم يشوفوا الحاجات دي.. لازم حد موجود لترجمة الكلام لكل الناس".

 

الرئيس السيسي: مصر تحتاج 70 تريليون جنيه.. "الوحدة السكنية تُكلفنا 700 ألف جنيه"
 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تحتاج إلى 70 تريليون جنيه وليس 7 تريليونات جنيه استثمارات لتنفيذ مشروعات لخدمة الناس، معقبا: "يا رب يعلمنا ويفهمنا وإننا نشوف.. واللي نشوفه نفهمه".

 

 

الرئيس السيسي لشباب ينفذون مشروعات جديدة: كل الدعم اللى مش هاتتخيلوه موجود
 

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع 6 نماذج شبابية استعرضت المشروعات الخاصة بهم، قائلا: "كل الدعم موجود.. أمامي 6 نماذج .. طب 6 نماذج دول ممكن 50 % يجبوا نتيجة.. وممكن الـ 100 %.. ومش أقصد حاجة ولكن علينا نحلم ونجري على حلمنا ونصدق أنه ممكن يحصل نجاح".

 

وزير التموين: استلام كافة الزيوت المتواجدة بالموانئ ومجموعات عمل لمراقبة الأسواق
 

أكد الدكتور عَلى المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن تدخل الحكومة مع البنك المركزي أسهم في الإفراج عن العديد من السلع يوم السبت الماضى، موضحا أنه تم اليوم الخميس استلام كافة الزيوت الموجودة في ميناء الأدبية، مؤكدًا أنه يتم العمل حاليًا على إنتاج كافة السلع لعمل وفرة في المعروض، بأسعار مناسبة وعادلة للمواطنين.

 

 

رئيس الوزراء: إنشاء مستشفى أطفال جديد فى سوهاج على غرار "أبو الريش"
 

استعرض الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ما تم تنفيذه من مشروعات في مجال التعليم العالى بمحافظة سوهاج، قائلا: "نفذنا استثمارات بتكلفة تجاوزت 3.3 مليار جنيه في إنشاء المجمع الجديد لجامعة سوهاج..  وتم تنفيذ أكثر من 22 مشروعا بتكلفة 900 مليون جنيه، و17 مشروعا آخر بكليات جديدة بتكلفة 1.8 مليار جنيه.. وتم تجهيز جامعة سوهاج بتكلفة 2.8 مليار جنيه في آخر 4 سنوات لخلق هذا الكيان المتميز".

 

غدا طقس بارد ليلا وشبورة كثيفة على الطرق.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة
 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

 

خدمات جديدة بقطارات خطى القاهرة المنصورة والإسكندرية المنصورة.. اعرف تفاصيل
 

تدفع  هيئة السكك الحديدية بعد غد، السبت، لأول مرة، بعربات درجة ثالثة مكيفة علي خطي القاهرة / المنصورة والإسكندرية / المنصورة، وذلك فى إطار التطوير المستمر الذى تقوم به الهيئة القومية لسكك حديد مصر للعمل على توفير أفضل خدمات السكة الحديد للعمل على راحة الركاب وتحقيق أكبر قدر من التيسير عليهم والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم من خلال تشغيل قطارات جديدة.

 

 

الصحة العالمية: أكثر من 3 ملايين إصابة بكورونا و10 آلاف وفاة خلال أسبوع
 

قالت منظمة الصحة العالمية في آخر تحديث لها حول إصابات ووفيات فيروس كورونا، إن الأسبوع الممتد من 26 ديسمبر 2022 إلى 1 يناير 2023 قد شهد الإبلاغ عن أكثر من 3 ملايين حالة إصابة بالفيروس إضافة إلى 10 آلاف حالة وفاة.

 

140 فرعا من فروع البنك الأهلى المصرى تفتح أبوابها يومى الجمعة والأحد القادمين
 

يتيح البنك الأهلي المصري 140 فرعاً من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءاً والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً تيسيراً على العملاء.

3.5مليار جنيه إجمالى الضرائب والرسوم المحصلة بجمارك بورسعيد خلال ديسمبر الماضى
 

أفرجت الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد برئاسة محمد حسام الدين رئيس الإدارة المركزية بجمارك بورسعيد والمنطقة الحرة عن مشمول 9579 شهادة جمركية وارد نهائي (شرق – غرب – إسماعيليه) بورسعيد خلال شهر ديسمبر 2022 لكافة البضائع العامة والسلع الاستراتيجية مثل (القمح والبقول والذرة وغيرها).

 

اتحاد الكرة : لا صحة لإيقاف الحكم أمين عمر أو استبعاده من أي مباراة
 

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن الحكم الدولي أمين عمر لم يكن ضمن تعيينات الحكام من الأساس في مباريات اليوم بالدوري ، كما أنه لم يتم استبعاده من إدارة أي مباراة.

 

الداخلية: زيارة استثنائية لنزلاء الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الميلاد
 

قررت وزارة الداخلية منح جميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل زيارة إستثنائية واحدة خلال الفترة من يوم الأثنين الموافق 9/1/2023 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 24/1/2023 ، بمناسبة الإحتفال بــ "عيد الميلاد المجيد"، وحرصاً من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

 

فوضى الإضرابات مستمرة.. توقف 80% من حركة القطارات فى بريطانيا 3 أيام
 

تشهد إنجلترا اليوم، الخميس، توقف شبه كامل في حركة القطارات حيث بدأ سائقي القطارات في 15 شركة إضراب يستمر 24 ساعة، وسيؤدى الاضراب من قبل أعضاء اتحاد "Aslef" الى توقف معظم خدمات الركاب في جنوب وشمال ووسط إنجلترا.

 

رئيس الوزراء يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل الوزارة
 

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة خلال الفترة الراهنة.

 

وزير التموين: استلام أكثر من 400 ألف طن أرز شعير من الفلاحين حتى الآن
 

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه استلام أكثر من 400 ألف طن أرز شعير من الفلاحين حتى الآن، لافتا إلى أنه جارى إنشاء شوادر في كل المناطق بمحافظات الجمهورية، ضمن معارض أهلا رمضان بتخفيضات تصل إلى 30٪ عن الأسواق مؤكدا أن معارض أهلا رمضان تستمر حتي نهاية شهر أبريل القادم.

 

الداخلية توفر كافة السلع بأسعار مخفضة بشوادر كلنا واحد على مستوى الجمهورية
 

شهدت مبادرة كلنا واحد إقبالا كثيفا من الأهالي، حيث واصلت وزارة الداخلية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، من خلال إطلاق المبادرات الإنسانية، لا سيما المتعلقة بتوفير الأغذية للمواطنين، بأسعار مخفضة.

 

وزير التموين: مشاركة المجمعات الاستهلاكية بمعارض أهلا رمضان بتخفيضات 30%
 

وجه الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بإنشاء ركن بكل مجمع استهلاكى تحت مسمى (أهلا رمضان) ‏بتخفيضات تتفاوت بين الـ25% إلى 30%، بالإضافة إلى الشوادر التى ‏شاركت فيها الغرف التجارية بكل محافظة.

 

الأرصاد: طقس اليوم لطيف نهارا بارد ليلا.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة
 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

 

 

3 مليارات و300 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع كهرباء سوهاج
 

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أن جهود الوزارة وشركاتها المختلفة لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية وتحسين مستوى الأداء وذلك لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية طبقاً لمعاييرالجودة وتقليل فترات انقطاع التيار ولمواجهة الزيادة المستمرة فى استهلاك الطاقة الكهربائية والأحمال المتوقعة في أنماط الاستهلاك.

 

الرئيس السيسي يتناول الإفطار مع أهالى قرية أم دومة فى سوهاج
 

تناول الرئيس عبدالفتاح السيسي، الإفطار مع أهالى قرية أم دومة في سوهاج.

 

الضرائب: أكثر من 47 مليون إيصال تم إرسالها على منظومة الإيصال الإلكترونى حتى الآن

 

أكد رضا عبد القادر مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب على بذل  وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية كل الجهود من أجل التيسير على الممولين، وتقديم كامل الدعم الفني لهم للانضمام إلى منظومة الإيصال الإلكتروني، خاصة وأن المرحلة الثالثة لمنظومة الايصال الالكتروني سيتم بدء تطبيقها في 15 يناير 2023، لافتًا إلى أنه بلغ إجمالى الإيصالات المرسلة على المنظومة حتى الآن أكثر من 47 مليون إيصال.

 

فتح باب التقدم لأصحاب أراضى الحزام الأخضر بـ6 أكتوبر لتقنين أوضاعهم لمدة شهرين
 

صرح المهندس حاتم محمود حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، بأنه تقرر فتح باب التقدم بمستندات التعاقد لمدة شهرين من تاريخ الإعلان كمهلة للمتعاملين على الأراضي المُلغى تخصيصها لشركة 6 أكتوبر الزراعية لاستصلاح وتعمير وتنمية الأراضي بالحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، والبالغ مساحتها (12494) فداناً، وذلك استجابة من الهيئة للطلبات المقدمة من المتعاملين على تلك الأراضي.

 

أسعار الذهب اليوم الخميس في الصاغة وعيار 21 يسجل 1750 جنيها للجرام
 

ننشر آخر تحديث في سعر الذهب اليوم الخميس 5 يناير 2022 في مستهل تعاملات اليوم ،وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 1750 جنيها للجرام، في حين يتجه السعر العالمي للصعود مسجلاً 1858 دولار.

 

أسباب تأخر إعلان الأهلى عن ضم يعقوبو وموقف الصفقة
 

رغم وصول الغانى عزيز يعقوبو مهاجم ريو آفى البرتغالى من أجل إجراء الكشف الطبى بمعرفة النادى الأهلى، تمهيدا للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن تأخر الإعلان عن حسم الصفقة وانضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

 

تقارير برتغالية: الأهلى يستعير عبد العزيز يعقوبو لمدة 6 أشهر
 

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى استقر على استعارة الغانى عبد العزيز يعقوبو "عزيز"، لاعب فريق رايو آفى البرتغالى لمدة 6 أشهر فقط لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر فى النصف الثانى من الموسم وقبل مشاركة الفريق فى منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

رقم قياسى ينتظر تريزيجيه أمام جيرسون سبور فى الدورى التركى
 

ينتظر الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه رقما قياسيا مع فريقه طرابزون أمام جيرسون سبور، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدورى التركى.

 

 

28.6 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية جنوب الصعيد.. استكمال المشروع القومى لتبطين الترع والإسكان الاجتماعى.. إحلال وتجديد شبكات الصرف ومياه الشرب.. وتطوير منظومة الإنقاذ النهرى ورصف الطرق الداخلية الأبرز
 

حظى إقليم جنوب الصعيد بالنسبة الأكبر من الاستثمارات الحكومية بخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالى 2022 /2023 ، وبقيمة 28.6 مليار جنيه من إجمالى الاستثمارات المخصصة لمحافظات الصعيد والبالغة 48.2 مليار جنيه، وهو أمر يعكس الاهتمام الذى توليه الدولة  بطلتنمية محافظات الصعيد لتحسين مستوى معيشة المواطنين وتخفيف المعاناة عنهم  وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التنموية فى مختلف المجالات سواء فى الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى.

 

مستقبل أفضل للريف المصرى.. "حياة كريمة" تستهدف تغيير واقع 27 قرية بجرجا في سوهاج من خلال 215 مشروعا.. 28 مشروعا للصرف و19 للمياه وإنشاء وتطوير 54 وحدة صحية ونقطة إسعاف.. والانتهاء من 86 مشروعا بنسبة إنجاز 100%
 

المبادرة الرئاسية التي أطقلها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية " حياة كريمة " تستهدف الفئات الأولى بالرعاية ، وذلك من أجل تغيير الواقع بالقرى والمدن المستهدفة، حيث شملت المبادرة كافة مناحى الحياة تعليمية صحية بنية تحتية، وكان فى مقدمة تلك المشروعات التى بدأت بالفعل هو مشروع الصرف الصحى المشروع الذى يساهم فى حماية المنازل القروية من شبح الانهيار بسبب تزايد منسوب المياه الجوفية بها.

 

 

جهود الدولة فى تطوير الطرق فى سوهاج بتكلفة 5.791 مليار جنيه.. محاور عملاقة على النيل تربط الشرق بالغرب ومحافظات الصعيد ببعضها.. والطرق الممهدة والكبارى وصلت القرى والنجوع وحافظت على أرواح المواطنين من الحوادث
 

حققت مصر العديد من الإنجازات فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم تنفيذ مئات من المشروعات القومية ضمن عملية الإصلاح الاقتصادى، والتى وضعت مصر على الطريق الصحيح، فى ظل ظروف شديدة الصعوبة ومتغيرات محلية وإقليمية وعالمية غير مسبوقة، حققت خلالها مصر إنجازات هائلة فى كافة المجالات خلال السنوات الماضية.

 

الصعيد يودع عصر التهميش ويدخل الجمهورية الجديدة..تنفيذ 4119 مشروعا بسوهاج وقنا باستثمارات 16.3 مليار جنيه.. الرئيس السيسي يوجه بتعميم برنامج التنمية بجميع محافظات الجنوب.. و5.8 مليون مواطن استفادوا من المشروعات
 

تشهد العديد من قرى محافظات الصعيد، اهتمامًا ملحوظًا من الدولة، لم يحدث في العقود السابقة، فالقرى "مهمشة"، لا تعرف للمشروعات القومية ولا مشروعات البنية التحتية طريقًا، أصبح العمل يجرى بها على قدم وساق لتوفير "حياة كريمة" آمنة لأهاليها، فشهدنا مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وافتتاح وحدات صحية ومستشفيات ودخول التأمين الصحى الشامل الجديد.

 

مواجهات قوية للأهلى والزمالك فى افتتاح الجولة الثانية عشرة للدورى المصرى الليلة.. المارد الأحمر يخشى مفاجآت إنبى بالجبل الأخضر.. الفارس الأبيض يفتش عن استعادة الانتصارات أمام الداخلية
 

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز موسم 2022-2023، وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى هذا الأسبوع من البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة