طقس الإسكندرية اليوم.. مستقر على معظم الأنحاء والصغرى 13 درجة..صور

الثلاثاء، 10 يناير 2023 10:33 ص
طقس الإسكندرية اليوم.. مستقر على معظم الأنحاء والصغرى 13 درجة..صور حالة الطقس
الإسكندرية -أحمد الزغبي 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، حالة من الاستقرار  فى الأحوال الجوية، بعد الأمطار التى شهدتها المحافظة علي مدار الأيام الماضية، مع انخفاض درجات الحرارة والدرجة العظمى 19 والصغرى 13 درجة.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء  طقسا خريفيا باردا فى الصباح الباكر، لطيفا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء: محافظة القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة و محافظة الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة ومحافظة مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة و محافظة المنيا العظمى 20 درجة مئوية والصغرى 8 درجات و محافظة أسيوط العظمى 20 درجة والصغرى 6 درجات ومحافظة سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 9 درجات ومحافظة قنا العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجات و محافظة أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة.

وفصل الشتاء هذا العام وفقا للحسابات الفلكية سيصل طوله إلى 88 يوماً و23 ساعة و38 دقيقة، وينتهى يوم الإثنين 20 مـارس 2023م الموافق 28 من شعبان 1444هـ الساعة 23:26.

ومن جانبة أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتكثيف أعمال رفع كفاءة الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين على مستوى الأحياء، والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي " مشيرا " إلى أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة بشكل دائم على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال أي شكاوى طارئة والتعامل معها في الحال.

حالة-الطقس
حالة-الطقس

 

درجات-الحراره-بالإسكندرية
درجات-الحراره-بالإسكندرية

 

طقس-الإسكندرية
طقس-الإسكندرية

 

الإسكندرية-اليوم
الإسكندرية-اليوم

 

الطقس-اليوم
الطقس-اليوم

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة