ميجان ماركل مهاجمة العائلة المالكة: أنا وهارى سعيدان بمغادرة بريطانيا

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 11:00 ص
ميجان ماركل مهاجمة العائلة المالكة: أنا وهارى سعيدان بمغادرة بريطانيا الأمير هارى وميجان ماركل - أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، هجومًا جديدًا على العائلة المالكة البريطانية، قائلة إنها وزوجها الأمير هارى دوق ساسكس كانا سعيدين بمغادرة بريطانيا، وقالت إنهما كانا يزعجان ديناميكية التسلسل الهرمى، فقط من خلال الوجود، قبل استقالتهما كأعضاء كبار فى العائلة المالكة.

وأجرت دوقة ساسكس مقابلة مع مجلة "The Cut"، جزء من مجلة نيويورك، ادعت فيها أن ما طلبه الزوجان عندما أرادوا الحرية المالية لم يكن أمرا مبالغا فيه، وليس "كإعادة اختراع العجلة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ميجان ماركل على غلاف the cut
ميجان ماركل على غلاف the cut

وذكرت مجلة الموضة أن ميجان البالغة من العمر 41 عامًا ذكرت "حفنة من الأمراء والأميرات والدوقات الذين لديهم نفس الرغبة والترتيبات التى يريدونها"، على الرغم من عدم ذكر أى من هؤلاء أفراد العائلة المالكة فى المقال.

وقالت ميجان، فى حديثها إلى الكاتبة أليسون بى ديفيس: "هذا، لأى سبب من الأسباب، ليس شيئًا مسموحًا لنا بفعله، على الرغم من أن العديد من أفراد العائلة الآخرين يفعلون ذلك بالضبط"، وأضافت ميجان ماركل، أيضًا: "سأعود على انستجرام"، ووصفت أليسون بى ديفيس "عيناها مشرقة وشيطانية"، ويأتى ذلك بعد أن أغلقت ميجان ماركل جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى قبل زفافها من الأمير هارى فى عام 2018.

الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل
الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل

لكن فى نهاية المقال، تقول ديفيس: "لاحقًا، نقلت ميجان أنها لم تعد متأكدة من أنها ستعود بالفعل إلى إنستجرام"، وينص المقال على أن هارى وميجان اقترحا على العائلة المالكة البريطانية، أنه ينبغى السماح لهما بالعمل نيابة عن النظام الملكى مع كسب أموالهما الخاصة، حيث قالت الدوقة: "عندها ربما تتوقف كل الضوضاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة