باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الصين تستدعي سفير أمريكا للاحتجاج على زيارة بيلوسي لتايوان.. إصابة عشرات الفلسطينيين إثر قمع الاحتلال لمسيرة في نابلس.. وواشنطن توسع العقوبات ضد روسيا

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الصين تستدعي سفير أمريكا للاحتجاج على زيارة بيلوسي لتايوان..  إصابة عشرات الفلسطينيين إثر قمع الاحتلال لمسيرة في نابلس.. وواشنطن توسع العقوبات ضد روسيا زيارة بيلوسي إلى تايوان
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

استدعت الخارجية الصينية، السفير الأمريكى لديها للاحتجاج على زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى الأراضي التايوانية.

 
أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، في غارة جوية بطائرة مسيرة على منزل في العاصمة الأفغانية كابول، فيما كشفت وسائل إعلام أمريكية عن أن الظواهري قتل عن طريق القصف بصاروخ طراز "RX9"عالي الدقة، والمخصص لتقليل الأضرار الجانبية الكبيرة عند استخدامه.
 
أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية عن توسيع عقوباتها ضد روسيا، وفق بيان نشرته على موقعها الرسمي، وفقا لروسيا اليوم.
 
إصابة عشرات الفلسطينيين إثر قمع الاحتلال لمسيرة في نابلس
 
أصيب عشرات الفلسطينيين، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة مناهضة للاستيطان في بلدة بيت دجن شرق نابلس.
 

أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس فاروق بوعسكر، أن نتائج الاستفتاء على الدستور الجديد التي أعلنتها الهيئة صحيحة ولا غبار عليها. 

شهد نائب رئيس مجلس السيادة السوداني، الفريق أول محمد حمدان دقلو، ختمة القرآن والدعاء والتضرع إلى الله مع حفظة القرآن الكريم بالجنينة بمسجد الشرطة، لرفع البلاء والفتن عن عباده، وفق وكالة الأنباء السودانية.

أكد إيجور جوفكفا، المتحدث باسم مكتب الرئيس الأوكراني، أن السلطات الألمانية تمنع رصد مساعدات مالية طارئة لكييف وعد بها الاتحاد الأوروبى، وفقا لروسيا اليوم.

الحكومة الصومالية الجديدة تضم 25 وزيرًا.. واستحداث وزارة البيئة وتغير المناخ

ذكرت وكالة الأنباء الصومالية أن حكومة رئيس الوزراء الصومالي حمزة عبدي بري، الجديدة تضم 25 وزيرًا، بالإضافة إلى وزراء دولة، ونواب وزير.

تجاوزت 12 ألف حريق منذ بداية 2022.. زيادة معدل الحرائق فى غابات الأمازون

زادت حرائق الغابات في منطقة الأمازون، حيث تم الكشف عن 12906 حريقا منذ بداية العام الجارى، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 13٪ مقارنة بالأشهر السبعة الأولى من عام 2021.

الفلبين: رصد 1059 إصابة جديدة بالسلالات الفرعية من متحور أوميكرون

ذكرت وزارة الصحة الفلبينية، انه تم رصد 1059 إصابة جديدة بالسلالات الفرعية من متحور أوميكرون وهي "بي إيه 2.12.1" و"بي إيه 5" و"بي إيه 4".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة