عمرو خليل: فيديو آمال ماهر رد على كل المزاعم التي تقال

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:15 م
عمرو خليل: فيديو آمال ماهر رد على كل المزاعم التي تقال عمرو خليل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو خليل، مقدم برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، إنه بعد جدل وشائعات ودخول كتائب اللجان الالكترونية وجماعة الإخوان الإرهابية حول حقيقة وفاة المطربة آمال ماهر، هل قتلت أو خطفت أو حبست، ودخلت كتائب إلكترونية لتتهم ناس كتير بالباطل، أن آمال ماهر اختطفت وعذبت وقتلت ولا أحد يريد أن يتكلم.

وأضاف الإعلامى عمرو خليل: من ساعة خرجت المطربة آمال ماهر، ومعظم الناس شاهدته وطمأت جمهورها أنها بخير، وأنها كانت تعانى من كورونا وشكرت الناس جميعا وكل من تواصل معها.

وتابع عمرو خليل: فيديو ما يقرب من دقيقة رد على كل المزاعم التي تقال والشائعات أنها مخطوفة أو قتلت والفيديو ينقل حقيقة الوضع ، وكان هناك صيد في الماء العكر.

وهنأت النجمة آمال ماهر المصريين فى فيديو حصري نشرته "اليوم السابع"، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي يحتفل بها الشعب المصرى بها غداً الخميس، وقالت في فيديو خاص لـ"اليوم السابع": "كل سنة وأنتم طبيبن وأحب أقول لكل جمهورى انتظرونى قريبا".

وطمأنت آمال ماهر الجمهور عليها بعد غيابها الفترة الماضية، وقالت: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت ماكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله وده إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة