نائب: توصيات مصر تستطيع بالصناعة توضح كيف نشجع الشراكة بين المؤسسات الصناعية والتعليمية

الخميس، 02 يونيو 2022 12:31 ص
نائب: توصيات مصر تستطيع بالصناعة توضح كيف نشجع الشراكة بين المؤسسات الصناعية والتعليمية عمرو درويش
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث برنامج خبر اليوم، المذاع على قناة on، تقريرا حول توصيات مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة، وأبرز ردود أفعال المشاركين على المؤتمر.

قال النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التوصيات التي خرج بها مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة له أهمية كبرى، خاصة في ظل المشروعات الكبرى التي تدشنها مصر مثل مشروع مستقبل مصر ، بجانب الحوار الوطنى.

وأضاف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال برنامج خبر اليوم، المذاع على قناة on، أن مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة يوضح كيف نشجع الشراكة الفعالية بين المؤسسات الصناعية والتعليمية ودعم المراكز البحثية ونعمل على توطين الصناعات الصديقة للبيئة ودعم الصادرات التنافسية العالمية .

وأوضح عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة يساهم في خلق مشروعات قومية لزيادة الإنتاج المحلى، متابعا: التوصيات مهمة وهناك تفاعل كبير للغاية بين الدولة المصرية والعقول المصرية المهاجرة.

وتابع عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،: نضع أعيننا على المراكز البحثية والمشروعات التي تمثل مستقبل الاقتصاد العالمى ونتعامل مع الصناعات التكنولوجية لنرى المستقبل لننطلق لمستقبل أكثر تقدما ويستخدم الهيدروجين الأخضر والاقتصاد الأكثر فائدة للبيئة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة