ترحيب واسع باختيار ضياء رشوان منسقا عاما للحوار الوطنى.. القوى السياسية تشيد بتحركات الأكاديمية الوطنية للتدريب لتعزيز حراك الحوار.. والتنسيقية تؤكد: الإجراءات المعلنة تكفل المشاركة الفعالة

الجمعة، 10 يونيو 2022 02:00 ص
ترحيب واسع باختيار ضياء رشوان منسقا عاما للحوار الوطنى.. القوى السياسية تشيد بتحركات الأكاديمية الوطنية للتدريب لتعزيز حراك الحوار.. والتنسيقية تؤكد: الإجراءات المعلنة تكفل المشاركة الفعالة ضياء رشوان نقيب الصحفيين - المستشار محمود فوزى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى إعلان إدارة الحوار الوطنى باختيار ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، منسقاً عاماً للحوار الوطنى، واختيار المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رئيسا للأمانة الفنية للحوار الوطنى، ترحيبا واسعا من قبل القوى السياسية، مؤكدين أن حيادية الأكاديمية الوطنية تضمن حراكا وحوارا وطنيا معبرا عن أطياف المجتمع المصري لتحقيق أفضل صورة تفتح مجالات الطرح الذي يخدم أهداف الجمهورية الجديدة ويحقق أحلام وطموحات المصريين.
 
وثمنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ما جاء في بيان إدارة الحوار الوطني، بشأن اختيار ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، منسقًا عاما للحوار الوطني، واختيار المستشار محمود فوزي، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رئيسًا للأمانة الفنية اللحوار الوطني.
 
وأكدت التنسيقية أن الإجراءات المعلنة وفق بيان الأكاديمية الوطنية للتدريب تكفل المشاركة الفعالة، وإدارة الحوار الوطني مع ممثلي مختلف الأطراف والشخصيات العامة والخبراء، وصولا إلى مخرجات تخدم صالح المواطن المصري.
 
ودعت التنسيقية جميع الأحزاب السياسية والتيارات الشبابية إلى الانخراط في الحوار الوطني على جميع المحاور والملفات الخاصة، من أجل فتح مسارات للتفاعل حول مختلف القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التى تستهدف بناء الجمهورية الجديدة، وحثت المواطنين إلي إرسال طلبات المشاركة في الحوار الوطني والرؤى والمقترحات.
 
كما رحب مجلس نقابة الصحفيين، باختيار الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين، منسقًا عامًا للحوار الوطني، والمستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام رئيسًا للأمانة العامة.
 
وأكد مجلس نقابة الصحفيين، أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالدعوة للحوار الوطني حول الأولويات الوطنية فرصة لتوسعة الشراكة الوطنية في بناء مستقبل الوطن، ويتيح الفرصة لكل القوى الوطنية، حزبية ونقابية ومجتمع مدني، للتعبير عن رؤيتها في ظل ترسيخ دعائم الجمهورية الجديدة.
 
وأشاد مجلس نقابة الصحفيين، بأولى المهام المسندة إلى نقيب الصحفيين المنسق العام، التي تتمثل في بدء التشاور مع القوى السياسية والنقابية وكل الأطراف المشاركة في الحوار الوطني؛ لتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني من ممثلي الأطراف كافة، والشخصيات العامة والخبراء، من 15 عضوًا.
 
ورأى مجلس نقابة الصحفيين أن ذلك التوجه يعكس النية الحقيقية لضمان المشاركة الفعالة لكل القوى الحزبية والنقابية والفكرية - وبينهم الأسرة الصحفية-، بحيادية تسهم في الاستماع للرؤى الوطنية المختلفة، سعيًا لمخرجات تعبر عن مكونات المجتمع، وبما يخدم الوطن وشعبه .
 
وهنأ الكاتب الصحفى كرم جب، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس، بإختياره رئيسا للأمانة الفنية للحوار الوطنى، متمنيا له النجاح فى مهمته وهو كفء لها .
 
كما هنأ كرم جبر، ضياء رشوان نقيب الصحفيين بإختياره منسقا عاما للحوار ، متمنيا كل الأمنيات الطيبة للزميلين العزيزين بالنجاح والتوفيق فى المهمة الوطنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة