طارق الخولى لـ"صباح الخير يا مصر": حققنا نجاحات مبهرة فى مكافحة الإرهاب

الأحد، 08 مايو 2022 12:14 م
طارق الخولى لـ"صباح الخير يا مصر": حققنا نجاحات مبهرة فى مكافحة الإرهاب النائب طارق الخولى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم طارق الخولى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بخالص العزاء، لأسر شهداء الهجومَ الإرهابى الذى استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

 

وقال فى مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافى وهدير أبو زيد: "أنعى شهداءنا الذين استشهدوا وضحوا بأنفسنا من أجل أن يظل الوطن يحيا ونظل نحيا آمنين، وهذا الحدث الجلل يصيبنى بحزن شديد، لأنّ مَن يسقطوا مِن الشهداء فى مقتبل العمر والشباب، وأى شاب يشعر بالألم الشديد لأن الشهداء مازالوا فى مقتبل الحياة والعمر لكنهم قدموا حياتهم من أجل أن نحيا ويبقى الوطن". 

 

وأضاف: "كل التحية والتقدير لهم وسيظلوا دائما وأبدا أحياءً عند ربهم يرزقون، لن ننساهم ولن ننسى تضحياتهم وستظل دماؤهم حافزا لنا بأن نواجه ونقضى على الإرهاب الذى يحاول عرقلة مصر منذ سنوات، لكنّ مصر صامدة واستطاعت أن تكسر الكثير من التنظيمات الإرهابية". 

 

وتابع عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الإرهاب مستميت فى استهداف مصر، لأنها ركيزة أساسية فى المنطقة، وإذا سقطت، تسقط المنطقة لعشرات السنوات، مشددًا على أنّ مصر حققت نجاحات مبهرة فى مكافحة الإرهاب بتضحيات أبنائها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة