نقيب الإعلاميين يكشف تطورات الحالة الصحية للإعلامى الكبير مفيد فوزى.. فيديو

الأربعاء، 25 مايو 2022 08:00 ص
نقيب الإعلاميين يكشف تطورات الحالة الصحية للإعلامى الكبير مفيد فوزى.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع عن أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامى الكبير مفيد فوزى، الذى تعرض لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها الي المستشفى بسبب حزنه على وفاة الفنان سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر.

وأشارت التغطية إلى ما كشفه طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، عن الحالة الصحية له وقال: "أنه اتصل منذ قليل بالإعلامى الكبير مفيد فوزي، وأن حالته الصحية فى تحسن مستمر".

وأضاف نفيب الإعلاميين قائلا:""الإعلامي القدير مفيد فوزي كان يعاني طوال الفترة السابقة من وعكة صحية بالتأكيد تأثرت بصورة أكبر بعدما علم بوفاة اثنين من أصدقائه ، مما أثر في نفسيته بصورة أكبر ليدخل المستشفى".

وكان في أواخر شهر يناير الماضي تعرض مفيد فوزي لكسر بالكتف، وخضع للعلاج الطبيعي، لأن حالته لا تسمح بالتدخل الجراحي، وصاحبته حنان ابنته بالبيت.

يذكر أن مفيد فوزى محاور صاحب مدرسة صحفية لها بصمتها فى بلاط صاحبة الجلالة، حاور الكثير من رموز السياسة والفن والأدب وفوق كل هذا وذاك صاحب تجربة صحفية لامعة فى مجلة صباح الخير حيث أسرى عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والفنية والأدبية على مستوى العالم العربى خلال مسيرته المهنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة