محافظ أسوان يتابع أعمال إزالة فورية لتعديات على الأراضى الزراعية بمدينة السباعية

الأربعاء، 11 مايو 2022 09:18 م
محافظ أسوان يتابع أعمال إزالة فورية لتعديات على الأراضى الزراعية بمدينة السباعية محافظ أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على ضرورة رفع مستويات الأداء وتكثيف الجهود المبذولة فى كافة قطاعات العمل من أجل اقتحام التحديات الحالية ومنها التعديات على الأراضى أملاك الدولة، ورفع الإشغالات والارتقاء بالمظهر الجمالى والحضارى لمحافظتنا العريقة.
 
ووجه محافظ أسوان، خلال بيان صحفى، مسئولي المحليات ومختلف الجهات التنفيذية بالالتزام بالمرور والمتابعة الميدانية المتواصلة للمراقبة ودفع معدلات العمل وتحقيق التفاعل الإيجابى مع الاحتياجات والمطالب الجماهيرية وتلبيتها بالشكل المطلوب.
 
ومن جانبها، قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بتنفيذ الإزالة الفورية للتعديات على الأراضى الزراعية فى المهد بمنطقة حوض العجمى بإجمالى مساحة 150م2، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.
 
وفى نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بتنفيذ حملة مسائية مكبرة للتصدى للإشغالات واستعادة الانضباط للشارع، حيث أسفرت الحملة عن رفع 32 حالة إشغال، مع مصادرة عدد 18 من المضبوطات المتنوعة، بالإضافة إلى تحرير 7 محاضر نظافة عامة وإشغال طريق.

كما استكملت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو أعمال رى المسطحات الخضراء وتهذيب الأشجار وتطهير ونظافة الحدائق العامة من أجل الارتقاء بالمظهر الحضارى والجمالى وخلق متنفس ترفيهى للمدينة أمام الأهالى والمواطنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة