مدرب بلجيكا: ريال مدريد وباريس سان جيرمان يستحقان الاستمرار بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:03 م
مدرب بلجيكا: ريال مدريد وباريس سان جيرمان يستحقان الاستمرار بدورى أبطال أوروبا مارتينيز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكاً مراقباً فنياً لمباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان التي ستنطلق في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال روبرتو مارتينيز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أرى المباراة بشفقة على الفريقين نظراً لصعوبتها وانها ستكون حاسمة لأى من الطرفين".

أضاف مارتينيز: "أرى المباراة بشفقة لأن هناك فريق سيخسر وسيودع منافسات دوري أبطال أوروبا بالرغم من أن كليهما يستحق الاستمرار أكثر في المسابقة القارية".

وشدد مارتينيز: "المباراة تعطي شعورًا بالثقة لفريق ريال مدريد الذي سيلعب على أرضه ووسط جماهيره وأيضاً لسان جيرمان الذي سيستفيد من نتيجة مباراة ويدخل اللقاء أكثر أريحية".

واختتم مدرب بلجيكا تصريحاته: "الهوامش بين الفريقين قليلة للغاية والفوارق بين اللاعبين بسيطة للغاية لذلك ستكون مباراة قوية وحماسية لأقصى درجة".

كان فريق ريال مدريد قد خسر أمام باريس سان جيرمان 0-1 في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ملعب سانتياجو برنابيو سيشهد على حضور 62 ألف متفرج لمتابعة القمة النارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي تشامبيونزليج.

وتشهد مواجهة ريال مدريد وضيفه باريس سان جيرمان، منافسة شرسة بين العديد من نجوم الفريقين فى القمة النارية المقرر لها العاشرة مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونشر موقع "هو سكورد" العالمى، التشكيل المتوقع لقمة الفريق الملكى ضد نادى العاصمة الفرنسية..

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميليتاو، ألابا، كارفخال، مارسيلو.

خط الوسط: مودريتش، فالفيردى، كامافينجا.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

فيما جاء تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع كالتالى..

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: ماركينيوس، كيمبيمبي، أشرف حكيمى، نونو مينديز.

خط الوسط: فيراتي، إدريسا جاي، دانيلو بيريرا.

خط الهجوم: نيمار، ميسي، مبابي.

كان باريس سان جيرمان قد فاز على ريال مدريد 1-0 في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بهدف من إمضاء مبابي في الدقائق الأخيرة من المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة