محافظ الإسماعيلية يكرم 13 أما مثالية على مستوى المحافظة.. صور

الأربعاء، 30 مارس 2022 05:33 م
محافظ الإسماعيلية يكرم 13 أما مثالية على مستوى المحافظة.. صور جانب من التكريم
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية 13 من الأمهات المثاليات، في احتفالية كبرى أقيمت اليوم بديوان عام المحافظة فى إطار إهتمام الدولة والقيادة السياسية بتكريم الأمهات المثاليات، وذلك بحضور اللواء محمد أنيس، السكرتير العام للمحافظة واللواء هشام الطويل، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

ومن جانبه أكد محافظ الإسماعيلية فى كلمته على أن الأم المصرية هى الأيقونة والشريك الأساسي فى تنمية المجتمع حيث يصلح بصلاحها ويفسد بفسادها، واعترافًا منا بجليل فضلها وجميل عطائها نحتفى اليوم بكل أم مصرية.



كما أشار بشارة إلى أن القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أولاها اهتمام بالغ الأهمية من خلال المبادرات الرئاسية المختلفة من دعم صحة المرأة والكشف المبكر عن أورام الثدي ودعم المرأة المعيلة.

وأشارت الدكتورة سحر شاهر، من إذاعة القناة إلى أن الأم المصرية هى نبع الحنان وفيض العطاء فهى التى تعطى بلا مقابل وتتحمل الصعاب وتنشأ جيل مثقف واعى منتمى للهوية المصرية ومحبا لوطنه.

كما أوضح الشيخ مصباح شكرى، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالاسماعيلية بأن جميع الأديان السماوية تحث على تكريم الأم وتدعو إلى برها وحسن معاملتها.

وفى نهاية الاحتفالية  قام محافظ الإسماعيلية بتكريم 4 أمهات مثاليات وهن أميمة محمد محمد الخواص "الأولى" ومها رضوان أحمد محمد "الثانية" ونعمة عبد الراضى الحسينى محمد "الثالثة" وهاجر أحمد حسن عبد الله "الرابعة".

بالإضافة إلى تكريم 9 أمهات مثاليات من الجهات الحكومية وهن فاطمة محمد عباس محمد "مديرية التضامن الاجتماعى" ومنال سعيد فرحات مصطفى "مديرية التنظيم والإدارة" ومنال محمد محمد الحداد "ديوان عام المحافظة" وإلهام محمد محمد حسن "مديرية التربية والتعليم" و ميرفت حسين السيد محمود " جامعة قناة السويس" وناهد أحمد محمد أمين "مديرية الشباب والرياضة" وهند محمد أحمد إبراهيم "مديرية الطب البيطرى" ولطيفة على محمد حسن "مديرية الإسكان والمرافق" وأمل على بيومى أبو العلا  "مديرية القوى العاملة.
 

تكريم الأمهات (1)
تكريم الأمهات (1)

 

تكريم الأمهات (2)
تكريم الأمهات (2)

 

 

تكريم الأمهات (3)
تكريم الأمهات (3)

 

 

تكريم الأمهات المثاليات (1)
تكريم الأمهات المثاليات (1)

 

 

تكريم الأمهات المثاليات (2)
تكريم الأمهات المثاليات (2)

 

 

تكريم الأمهات المثاليات (3)
تكريم الأمهات المثاليات (3)

 

 

جانب من الحدث (1)
جانب من الحدث (1)

 

 

جانب من الحدث (2)
جانب من الحدث (2)

 

 

جانب من الحدث (3)
جانب من الحدث (3)

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة