نانسى صلاح تجسد شخصية شريرة فى مسلسل "يو تيرن" مع ريهام حجاج

الجمعة، 25 مارس 2022 02:00 ص
نانسى صلاح تجسد شخصية شريرة فى مسلسل "يو تيرن" مع ريهام حجاج نانسى صلاح
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجسد الفنانة نانسى صلاح شخصية شريرة للمرة الأولى في مسلسل "يو تيرن" للنجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على عدد من القنوات الفضائية، حيث تواصل نانسى تصوير مشاهدها في العمل بشكل يومى للانتهاء من أكبر عدد من الحلقات قبل بدء العرض مع أول أيام شهر رمضان.

مسلسل "يوتيرن" يعرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، وبطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان آخر أعمال نانسى صلاح في الدراما حكاية "غرام بانتظام" من الموسم الرابع لمسلسل "نصيبى وقسمتك" والذى كتبه عمرو محمود ياسين وتم عرضه على قناة ON، وشارك في بطولة الحكاية شريف سلامة رحمة حسن، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج رامى رزق الله.

وعرض لنانسى صلاح مؤخراً في السينمات فيلم "لعبة شيطان" بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في اطار تشويقى رعب.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة