استقرار طقس الإسماعيلية بعد أمطار غزيرة..سماء صافية والحرارة 17 درجة (فيديو)

الجمعة، 25 مارس 2022 12:01 م
استقرار طقس الإسماعيلية بعد أمطار غزيرة..سماء صافية والحرارة 17 درجة (فيديو) طقس الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، اليوم الجمعة، حيث تشهد "عروس القنال"، اليوم طقسا باردا، ووصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 9 والعظمى إلى 17 درجة، والسماء صافية، وغابت الشبورة المائية اليوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية، بعد أن شهدت المحافظة أمس سقوط أمطار شديدة بشكل مفاجئ.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية على كل الطرق المؤدية من وإلى المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة طقسًا مائلًا للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، باردًا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدلًا على شمال الصعيد، دافئًا على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كل الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ومناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وسانت كاترين العظمى 11 درجات والصغرى 3، والإسماعيلية الصغرى 09 والعظمى 17، والسويس الصغرى 09 والعظمى 17، والعريش الصغرى 09 والعظمى 16، ورفح الصغرى 08 والعظمى 15 درجة.

IMG_٢٠٢٢٠٣٢٥_١٠٢٤٤٤
 

 

IMG_٢٠٢٢٠٣٢٥_١٠٢٤٥٣
 

 

 

IMG_٢٠٢٢٠٣٢٥_١٠٢٥٣٨
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة