هاني الناظر: المواطن له دور كبير في ضبط الأسعار بهذه الطريقة

الإثنين، 14 مارس 2022 10:41 م
هاني الناظر: المواطن له دور كبير في ضبط الأسعار بهذه الطريقة الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، إن المواطن المصري يمكن أن يشارك في عملية ضبط الأسعار، لذلك أطلق حملة لمواجهة "جشع التجار" خلال الفترة الحالية.

 

أضاف هاني الناظر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، أن أي محل رفع الأسعار إذا تعامل المواطن معه بالتجاهل واللجوء إلى غيره بأسعار قليلة، سيضطره إلى خفض السعر مرة أخرى، مردفا: "يا ريت نعمل الكلام ده على كل محافظات مصر، ولو عملنا ده هنلاقي كل الأسعار في المحلات منضبطة قبل رمضان".

 

وتابع الدكتور هاني الناظر، أنه وأسرته طبق ما يذكره في الأعلى، بعدما تعرض لارتفاع أسعار لدى محلات كان يتعامل معها، مبينا: "من نجاح التجربة التي قمت بها، طرحت أن أشارك بها الناس للقيام بها، لأن لو الجميع عمل كده هنقدر بمنتهى السهولة نضبط الأسعار بالتعامل مع المجهود الذي تقوم به الدولة المصرية لمواجهة ارتفاع الأسعار".

 

ورفع الدكتور هاني الناظر، على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، شعار "ليه تدفع اكثر طالما تقدر تدفع أقل؟"، حيث قال في منشوره: "قررت أنا وأسرتي رفع  شعار.. ليه تدفع أكثر طالما تقدر تدفع أقل".. وبدعو حضراتكم وكل المصريين مشاركتي في هذه الحملة.. وما أقصده هو أننا إذا كنا قد تعودنا على الشراء من محل معين سواء بقال أو فكهاني أو محل خضروات أو سوبر ماركت أو محل أدوات منزلية أو مكوجي أو جزار أو غيرهم وفجأة قام صاحب المحل بزيادة الأسعار بصورة عشوائية وغير مبررة فعلينا فورا البحث على نفس السلعة أو الخدمة وبنفس الجودة عند غيره ونتعامل مع الجديد وهكذا في كل السلع والخدمات المختلفة وسوف تكون النتيجة اولا توفير الفلوس ثانيا سيضطر اصحاب السلع والخدمات المرتفعة لخفض قيمتها والا ستتوقف تجارتهم نتيجة اتجاهنا لغيرهم … تعالوا شاركونا ونبدا كلنا واؤكد لكم ان النتيجة سوف تكون اعظم مما تتصورون".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة