7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 07 فبراير 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 7 / 2 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، محمد صلاح يغادر الكاميرون إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة، ومسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة بالميراس.

محمد صلاح يغادر الكاميرون إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة

غادر محمد صلاح قائد منتخب مصر و نجم فريق ليفربول الانجليزى الكاميرون منذ قليل متوجها الى إنجلترا عبر طائرة خاصة للانضمام إلى الريدز، وذلك عقب انتهاء مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية.

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة بالميراس

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي والجهاز وأعضاء بعثة الفريق في أبو ظبي مسحة طبية جديدة صباح اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض مباراة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موسيماني يتحفظ على مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين أمام بالميراس

يتحفظ الجهاز الفنى للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على مشاركة أى من لاعبي الفريق الدوليين فى مباراة بالميراس البرازيلي غداً فى نصف نهائي مونديال الأندية.

اتحاد الكرة للاعبين: قدمتم ملحمة بطولية خلال مشوار الكان رغم كل الصعاب

هنأ جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، المنتخب الوطنى لاعبين وجهاز فنى بما حققوه فى بطولة الأمم الأفريقية واحتلال المركز الثانى، مؤكدًا استمرار ثقة الاتحاد المصرى ومجلس إدارته فيهم وفى جهازهم الفنى بقيادة كارلوس كيروش، مشيرًا إلى أن أمام المنتخب الوطنى بعد شهر واحد جولة أخرى مع منافسهم نفسه فى الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

الأهلي يرصد مكافآت خاصة لتخطي بالميراس وتحقيق إنجاز بمونديال الأندية

رصد مجلس مسئولو النادي الأهلي مكافآت مالية مجزية للاعبيه حال الفوز على بالميراس البرازيلي في المباراة التي تجمعهما غدا الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية والصعود للمباراة النهائية للمونديال، وتحقيق إنجاز جديد وفريد يضاف لإنجازات الفريق الأحمر خلال مشاركته في كأس العالم للأندية، لأنه لم يسبق له الصعود للمباراة النهائية واللعب على المركز الأول والثاني في مونديال الأندية.

شاهد.. بعثة المنتخب تصل مطار القاهرة قادمة من الكاميرون

وصلت مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، طائرة بعثة المنتخب الوطني، قادمة من الكاميرون، بعد خسارة المباراة النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 2/4. 
 
لاعبو الأهلي الدوليون يتجمعون بالمطار استعداداً للسفر إلى الإمارات

تجمع لاعبو النادي الأهلي الدوليون عقب وصول بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة منذ قليل قادمة من الكاميرون، استعدادا للسفر إلى الإمارات للانضمام لبعثة المارد الأحمر فى أبو ظبى المشاركة فى كأس العالم للأندية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة