فيضان نهر سيفيرن وغرق منازل بمدن بريطانيا بعد أيام من العاصفة فرانكلين.. فيديو

الجمعة، 25 فبراير 2022 03:51 م
فيضان نهر سيفيرن وغرق منازل بمدن بريطانيا بعد أيام من العاصفة فرانكلين.. فيديو فيضان فى بريطانيا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت المملكة المتحدة عدة حوادث مرتبطة بالفيضانات والسيول جراء العاصفة فرانكلين، وفاض نهر سيفرن، الذي يمر عبر مدينتي ورسستر، وبودلي، الواقعتين بالقرب من برمنجهام، وغمرت المياه كلتا المدينتين.

أظهر مقطع فيديو نشره موقع " يورو نيوز"، فندقاً في ورسستر تحت الماء جزئيًا، وفي بودلي، ركزت فرق الإنقاذ عملها في المناطق السكنية، وساعدوا السكان المحليين خارج منازلهم، وغمرت المياه حوالي 400 منزل في جميع أنحاء إنجلترا، وفقًا لوكالة البيئة، تأتي هذه الفيضانات في أعقاب عواصف متعددة تسببت في هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة.

الفيضان
الفيضان

فيما أصدرت الأرصاد الحكومية تحذيرات في أجزاء من المملكة المتحدة من تساقط ثلوج تصل إلى قدم واحدة بينما يهدد الرعد والبرق والعواصف الثلجية بفقدان إمدادات الطاقة وانقطاع شبكات الهاتف المحمول وفوضى في حركة السفر.

وأصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرا غير عاديا من "الثلج والبرق"، وقال متحدث بإسم هيئة الأرصاد: "من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في جميع أنحاء اسكتلندا وأيرلندا الشمالية بشكل حاد بعد موجة من الأمطار الغزيرة، مع وصول زخات ثلجية غزيرة وعاصفة متكررة من المحيط الأطلسى".

وأضاف: "هناك احتمال ضئيل أن تكون بعض الأمطار مصحوبة ببرق، مما قد يؤثر على إمدادات الطاقة، بما في ذلك بعض الأماكن خارج منطقة التحذير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة