الأرصاد تحذر من شبورة كثيفة.. والطقس مائل للحرارة نهارا بارد بالساعات المتأخرة

السبت، 05 نوفمبر 2022 06:00 ص
الأرصاد تحذر من شبورة كثيفة.. والطقس مائل للحرارة نهارا بارد بالساعات المتأخرة التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا وتقديم محمد أبو ليلة، عن توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصري، للطقس خلال الساعات المقبلة.

شهدت مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية امتدت للقاهرة الكبرى، سقوط أمطا، وبالرغم من ذلك فان كافة أنحاء الجمهورية تشهد حالة استقرار في الأحوال الجوية، ولا تعكر صفوها سوى الشبور، ولكن مع اقتراب فصل الشتاء حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الأجواء المائلة للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر .
 
وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من تكون الشبورة  المائية على الطرق خلال الأيام المقبلة، حيث تكون الشبورة كثيفة أحيانا خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.
 
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن البلاد تتعرض لشبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، السائقين توخى الحذر أثناء القيادة وتجنب السرعات الزائدة، واتباع تعليمات المرور خاصة في الساعات الأولى من الصباح الباكر فترة تكون الشبورة .
 
وعن تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة فأنه من المتوقع أن يسود طقس مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية، حيث تتأثر البلاد بمرتفع جوى فى طبقات الجو العليا يعمل على استقرار الأحوال الجوية، مع ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة بمعدل درجة ودرجتين على كافة أنحاء الجمهورية، لتكون العظمى على القاهرة بين 27 و 28 درجة .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة