"محمد القرش" طالب بالإسكندرية يبدع فى الغناء الشعبي وتقليد نجوم الفن والكوميديا

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 07:00 ص
"محمد القرش" طالب بالإسكندرية يبدع فى الغناء الشعبي وتقليد نجوم الفن والكوميديا محمد القرش موهبة سكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" لقاء مع الطالب محمد السيد من محافظة الإسكندرية، والشهير بمحمد القرش، والذي يبدع في الغناء الشعبي وتقليد نجوم الفن في الكوميديا، والذي يحلم أن يكون مطربا مشهورا.

وقال محمد السيد الطالب بكلية الحقوق من محافظة الاسكندرية، أنه منذ الصغر كان يهوي الغناء ، وتقليد نجوم الفن والكوميديا، ومن بين النجوم الذين قلد أصواتهم  محمد سعد وطاهر أبو ليلة والغناء المطربين الشعبيين مثل أحمد شبية ومحمود الليثي وآخرين. 

وأضاف محمد القرش لـ"اليوم السابع"، أنه من منطقة الورديان التي خرج منها فنانين كبار مثل الراحل محمود عبد العزيز ، والمطرب الشعبي أحمد شيبة وآخرين، وأنه يدرس حاليا في كلية الحقوق، واتجه للعمل بجانب الدراسة وعمل في مقهى عامين ، وكان يبيع الخروب والمخللات في شهر رمضان،  وأيضا عمل حداد ، وكذلك عامل بشركة على مر سنوات"، قائلا: "الشغل مش عيب واكيد إن شاء الله احقق حلمي وأكون مطرب مشهور" .

وقدم محمد القرش فى التقليد خلال اللقاء مع "اليوم السابع"، فقرة عن الفنان طاهر ابوليلة والفنان محمد سعد وغني اغنية للمطرب الشعبي أحمد شيبة، موضحا أن يقوم بتطوير موهبته فى تقليد الشخصيات والنجوم والمطربين، كما يتمنى أن يصبح مطرب شعبي في الفترة القادمة .

 

received_468207662049231

محمد القرش موهبة سكندرية

 

 

received_528500092255901

محمد القرش موهبة سكندرية

 

 

received_2443826435756203

محمد القرش موهبة سكندرية

 



 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة