أكرم القصاص: الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ ستخدم الوطن والمواطن كثيرا

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 10:52 م
أكرم القصاص: الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ ستخدم الوطن والمواطن كثيرا اكرم القصاص
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الإثنين، ستخدم الوطن والمواطن بشكل كبير في الفترة السابقة، كونها تتيح الجاهزية بين كل الأطراف عقب وقوع أي حوادث.
 
أضاف القصاص، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن التأخير الناتج عن عدم التنسيق بين الجهات في إدارة الأزمات كان يسبب إهدار أرواح، لاسيما في الحوادث وغيرها، مبينا: "فكرة قاعدة المعلومات جزء مهم من إدارة الأزمات، ولاسيما الطبيعية".
 
وتابع أكرم القصاص: "هذه المنظومة مخصصة أيضا لخدمة التنمية، وفرص الاستثمار، والمخزونات، وفكرة المشروعات، لذلك فكرة القاعدة والرقمنة تتيح لنا كشف ووضوح الأمور بشكل إيجابي في الفترة المقبلة، وهذه الشبكة تتيح اتصال حكومي ومؤمنة جدا رغم اتصالها بالشبكات الأخرى بالمحافظات".
 
وأكمل: " مشروع مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة، سيساعد كثيرا في القفز إلى المستقبل، لأن الدولة جميعها ترى بعضها من خلال هذه الشبكة، والتي ستخدم أيضا الاستثمارات في كافة محافظات الجمهورية".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة