سفيرة حياة كريمة لـdmc: مصر قادرة على إنجاح منتدى شباب العالم رغم كورونا

السبت، 08 يناير 2022 06:16 م
سفيرة حياة كريمة لـdmc: مصر قادرة على إنجاح منتدى شباب العالم رغم كورونا منتدى شباب العالم
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نهى طلعت، سفيرة مبادرة حياة كريمة، أن النسخة الرابعة لمنتدى شباب فى شرم الشيخ، تنعقد فى ظروف خاصة جدا بسبب جائحة كورونا، وهذا تحدى كبير أمام الدولة المصرية، والتى تستطيع إنجاح المنتدى مثل سابقه من المنتديات العالمية.

وأضافت نهى طلعت، فى لقائها مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج "اليوم" الذى يذاع عبر قناة dmc، أن مصر تضمن سلامة كل ضيوف منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، مردفه: "هذه النسخة لمنتدى شباب العالم تحمل زخم كبير من الموضوعات على كل المستويات اللوجسيتية والنقاشات وبين المتحدثين وكذلك ورش العمل".

وتابعت: "ورشة حياة كريمة التى انطلقت اليوم، وكنت أشرف بحضورها كونى سفيرة للمبادرة الرئاسية، ضمت حضورا لمصريين وأجانب وكانت فرصة رائعة للحوار بهذه المبادرة التنموية الأضخم على مستوى العالم، كما كان يحضر الجلسة مجموعة من الحاضرين من شركات التنمية والذى كانوا مدركين لأبعاد الموضوع وحجمه".

وأشارت إلى أهمية شرح معنى مبادرة حياة كريمة بورشة العمل الخاصة بها اليوم فى شرم الشيخ، لاسيما أمام الحضور العالمى من شباب دول العالم المختلفة، كما كانت الورشة فرصة لأسباب تصنيف المبادرة الرئاسية، الأكبر على مستوى العالم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وكيف تحقق 17 هدفا بالدولة وفى توقيت محدد، وأثر كل هذا على المصريين عند الانتهاء منها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة