جاريد ليتو يرد على انتقادات دوره فى "House of Gucci": يجب كسر الروتين والتوقعات

الإثنين، 31 يناير 2022 04:42 م
جاريد ليتو يرد على انتقادات دوره فى "House of Gucci": يجب كسر الروتين والتوقعات جاريد ليتو
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الممثل العالمي جاريد ليتو على الانتقادات التي وجهت له بسبب دوره في فيلم "House of Gucci"، حيث أدى شخصية رجل الأعمال ومصمم الأزياء باولو جوتشي، في الفيلم الذي يتناول تاريخ عائلة الموضة الإيطالية الشهيرة، وناقش جاريد ليتو، أداءه في دور باولو جوتشي، حسبما نشر موقع هوليوود ريبورت، وأسلوبه في التمثيل قبل الرد على الانتقادات السلبية للدور، وعلى الرغم من اعترافه أنه لم يقرأ النقد شخصيًا، لأنه تجنب متابعة ردود الفعل، إلا أنه أكد بذله قصارى جهده، وأنه سعيد في النهاية بأي آراء لدى الناس.

وقال جاريد ليتو، في تصريحاته ردًا على انتقادات دوره في فيلم "House of Gucci": "يمكنني تخيل رد الفعل لأنه تحول كبير، أنا لا أقرأ الانتقادات، ولا أتابع النقاد أو أقرأ التعليقات، لكني أؤكد أني بذلت قصارى جهدي، شخصية باولو كانت أفضل ما يمكنني فعله لهذا الدور، إذا كنت لا تحب العمل، فلا بأس".

جاريد ليتو
جاريد ليتو

وأضاف: "لقد استمتعت بأداء الدور، وتعمقت فيه قدر استطاعتي، وفي رأيي، كممثل، إذا كنت تريد إحداث تغيير في الأعمال، عليك كسر الروتين والتوقعات قليلاً، ولن يفهم ذلك الجميع، لذلك إذا حدث ذلك، فهذا رائع".

يأتى هذا فيما واجه الفيلم العديد من الانتقادات حول استخدامات اللهجة واللكنة وتصوير الأحداث والشخصيات الواقعية، وكان جاريد ليتو أحد من تلقوا النقد مثله مثل باقي نجوم الفيلم، حيث أن شخصية باولو جوتشي، المصمم الرئيسي ونائب رئيس شركة أزياء جوتشي، تم تجسيدها على أنه فرد غير متعلم وعديم المواهب في العائلة يتحكم في دار الأزياء التي تحمل الاسم نفسه.

وفى وقت سابق، أبدى الممثل جاريد ليتو إعجابه الشديد بالممثل آل باتشينو مؤكدًا أنه واحد من أكثر الممثلين الملهمين له في حياته منذ أن كان صغيرًا، وذلك خلال مقابلة أخيرة له تناقلتها الصحف العالمية مع The Jess Cagle Show، أكد فيها أنه لم يكن يصدق عمله معه في عمل واحد تمثل في الفيلم الأخير الذى جمعهما House Of Gucci.

وأضاف جاريد ليتو خلال المقابلة أنه كان يحاول طوال الكواليس في البداية لفت انتباه آل باتشينو له، حتى ظن الأخير أنه مجرد معجب يرغب في الحصول على توقيعه أو التقاط صورة بصحبته، ولا يعلم مدى الحب الذى يكنه له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة