الأرصاد لـ إكسترا نيوز: استمرار موجة عدم استقرار الطقس وأمطار خفيفة بالقاهرة

السبت، 01 يناير 2022 10:00 ص
الأرصاد لـ إكسترا نيوز: استمرار موجة عدم استقرار الطقس وأمطار خفيفة بالقاهرة الطقس - أرشيفية
كتب ـ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد مستمرة في حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، والذى بلغ ذروته بالأمس، وشهدنا سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق مختلفة من الجمهورية، متابعة: "اليوم مستمرين في حالة عدم الاستقرار.. وكمية الأمطار اليوم أقل بكثير من الأمطار بالأمس".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، والذي يعرض على قناة إكسترا نيوز، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة، قد تصل للسيول على مرتفعات سيناء ومحافظة البحر الأحمر نتيجة استمرار الأمطار، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والتي تطل على البحر المتوسط، والوجه البحرى، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى على الرغم من سطوع أشعة الشمس، وكذلك أمطار خفيفة على مدن القناة وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وتابعت الدكتورة منار غانم، أن حالة الطقس اليوم سوف يكون مائلا للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة