"الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم نصائح لمنع مشاكل الزوجة مع شقيقة زوجها

الأحد، 26 سبتمبر 2021 05:00 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم نصائح لمنع مشاكل الزوجة مع شقيقة زوجها الاعلامية ايمان عز الدين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" والذى يعرض على قناة "سى بى سى"، فقرة بعنوان: "لو اخت جوزك عاملة عليكى حما.. اعرفى ازاى تتعاملى معاها من غير مشاكل"، وقالت الإعلامية إيمان عز الدين أن هناك مجموعة من النصائح للزوجة من أجل التعامل مع شقيقة زوجها خاصة إذا كانت تسبب بعض المشاكل، بداية من المعاملة الخاصة للحفاظ على الحياة الزوجية.

وقالت الإعلامية منى عبد الغنى، إنه يجب على الزوجة عدم الانفعال إذا كان لدى شقيقة زوجها أي رغبة في إثارة المشاكل، متابعة: "على الزوجة الانسحاب من المناقشة مع شقيقة زوجها في هذه الحالة وتأجيل الحوار إلى وقت آخر.. وأن يكون هناك حرص لمنع المشاكل وأن يتم التعامل في إطار الأخوة بدون غضب".

وقالت الإعلامية هبه الاباصيرى، أنه يجب على الزوجة عدم مطالبة زوجها بمقاطعة شقيقته بسبب موقفها، وأن يكون التعامل بهدوء وفق حدود معينة لمنع تدخل شقيقة الزوج فيها، مطالبة بضرورة تجاهل صفحات السوشيال ميديا خلال فترة الخلاف لأنها تزيد المشاكل، والمعاملة بالحسنة وفق علاقة طيبة وصلة الرحم.

وشهد برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، انطلاقة جديدة بداية من الأمس فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، على قناة "CBC"، ويقدم البرنامج في ثوبه الجديد الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص الأسرة والمرأة والقضايا الاجتماعية، كما يستضيف العديد من الضيوف خلال حلقاته في كافة المجالات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة